المحتوى الرئيسى

حملة من الدولة المصرية تسفر عن إغلاق عدد من المطاعم شهيرة و معارض لتنظيف مصر 

تقوم أغلبية السلطات في أي بلاد بحملة تفتيشية و أمنية لوصول الى معرفة منهم متبعي القانون و القواعد السلطات المصرية و تكون هذه الحملة  مصرح بها من قبل و في بعض الأحيان تكون في سرية تامة و مفاجئة.


 

انطلقت اكبر حملة أمنية في القاهرة منطقة المعادي و البساتين بإشراف مدير امن القاهرة أي اللواء خالد عبد العال مع تنسيق مع مأمور قسم البساتين بمشاركة مع شرطة صقر قريش محمد عادل و النقيب معتز إبراهيم . الحملة بمشاركة العناصر المذكورة مسبقا شملت المخالفات و التجاوزات غير القانونية و التي تتعدي على منطقة المعادي و البساتين لتسيير الطريق المروري على المواطنين أي أصحاب السيارات و كذلك الراجلين.و من نتائج الحملة الأمنية التفتيشية غلق مطاعم شهيرة بمنطقة المعادي و البساتين و يقدر عددهم خمسة مطاعم و سبب الإغلاق كان مزاولة نشاطهم بدون ترخيص من الدولة و كذلك استغلال الحق العام أي اشتعالهم في الطرق دون وجود أي رخصة تثبت حقهم في استغلال الطريق , و كذلك ثم إغلاق معارض السيارات في منطقة المعادي و البساتين و بسبب عدم مجود رخصة لمزاولة نشاطهم .

هذه الحملة عبارة عن تنقية الطريق الوطني من أي طريق المعادي و البساتين من مسببات لازدحام و تغيير صورة الحقيقة لطريق, و كذلك دون أن ننسي الأشغال بدون ترخيص مضرة بالاقتصاد المصري .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا