المحتوى الرئيسى

الارصاد الجوية مصر ستتعرض لموسم صيف غير طبيعي ودرجة الحرارة تسجل 45 درجة

تتعرض مصر خلال هذه الايام  لموجه شديدة الحرارة على الرغم من أننا لم نصل إلى فصل الصيف بعد  حيث أننا ما زلنا فى فصل الربيع وأن فصل الصيف فى مصر مناخياً يكون وفقاً لما أعلنته هيئة الارصاد الجوية سيكون في الأول من شهر يونيو المقبل.


ومثلما فصل الشتاء في مصر هذا العام كان غير طبيعياً من حيث البرودة وكمية الأمطار فإن فصل الصيف هذا العام سيكون غير عادي ، حيث أعلن رئيس هيئة الارصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال أن مصر في مداخله هاتفية له ببرنامج مانشيت المذاع على قناة أون تي في أن فصل الصيف هذا العام سيكون غير طبيعي حيث سترتفع درجات الحرارة ارتفاعاً شديد لتسجل 45 درجة مئوية.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال أن درجة الحرارة سوف تزيد هذا العام عن المستوى الطبيعي حيث ستتراوح ما بين 38 و39 درجة مئوية نتيجة للتغيرات المناخية التي حدثت في كثير من البلدان على مستوى العالم.

وحذر رئيس هيئة الارصاد الجوية المواطنين من السير تحت أشعة الشمس المباشرة وإذا أضطروا لذلك فيجب أن يصطحبوا معهم واقياً مثل الشمسية وزجاجة مياه والجلوس فى مكان ذات تهوية جيدة.

ونصح الدكتور أحمد عبد العال المواطنين من قائدي السيارات أن الحر أيضاً يؤثر على كفاءة السيارة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا