المحتوى الرئيسى

4 أشياء تكرهها المرأة في الرجل وتجعلها ترفض الارتباط به

تريد المرأة في رحلتها للبحث عن الرجل الذي تتمناه استكمال الحياة معه إلى الأبد، ولذلك تكره المرأة 4 أشياء في الرجل، وقد تكون هذه الأشياء هي السبب الأكثر في حالات الطلاق وفشل الخطبة.

أشار الدكتور محمد حمدى، خبير التنمية البشرية والاستشارات الزوجية والأسرية، إلى أن هناك أشياء وصفات موجودة في الرجل تكرهها المرأة بشدة، وتجعلها ترفض الارتباط به أو قبول الخطوبة، وهي:

الرجل المتحكم:-
تعتبر التحكم من أكثر الاشياء التي تكرهها المرأة في شخصية الرجل، حيث تشعر المرأة مع شخصية الرجل المتحكم طوال الوقت أنها تعيش في سجن محكم الغلق وكل شيء فيه يثير غضبها، ولذلك وحتى إذا كانت شخصية الرجل رائعة، ولكنه كان يحمل صفة السيطرة والتحكم في شخصيته، فإن المرأة تنفر بشدة من شخصية هذا الرجل، وإذا كان من الممكن أن تبتعد المرأة من شخصية هذا الرجل فإنها تهرب بكل ما تملك من قوة منها ومن سيطرتها الشديدة.

الرجل البخيل:-
يعتبر البخل من الصفات التي تدمر شخصية الرجل، حتى وإذا كان يملك سمات شخصية أخرى جيدة، ولكن المرأة لا تستطيع التعامل مع شخصية الرجل البخيل، وترى أن صفة البخل تدمر كل شيء في شخصية الرجل، وأنه لا توجد صفات حسنة في شخصية الرجل البخيل، ولذلك تعتبر صفة البخل من الصفات التي ترسم صورة سيئة للغاية في ذهن المرأة عن شخصية الرجل الذي يملكها.

الرجل الخجول:-
المرأة لا تميل إلى شخصية الرجل الخجول الغير قادر على التعبير عن مشاعره بقوة لها، والذي لا يملك تلك الشخصية المغامرة الآسرة التي تحبها المرأة، ولذلك لا تحب المرأة شخصية الرجل الخجول على الرغم من يقينها بوجود العديد من الصفات الرائعة في شخصية الرجل الخجول، ولكنها لا تحب أن يكون الخجل هو سمة في حياتها والمسيطر عليها.

الرجل الكاذب:-
ترى المرأة أن الكذب هو الآفة التي تأتى على الأخضر واليابس في شخصية الرجل، وإذا امتلك الرجل صفة الكذب في الشخصية التي يملكها فإنه يفقد كل السمات الحسنة الموجودة في شخصيته، ومن هنا جاء كره المرأة الشديد لشخصية الرجل الذي يملك صفة الكذب، ومهما كانت مميزات هذا الرجل فإن المرأة لا تستطيع العيش والتعامل مع شخصية الرجل الكاذب.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا