المحتوى الرئيسى

تعرف على الرجل الذي تخافه شركات الكهرباء

الكهرباء من أهم أساسيات الحياة لدينا وعدم وجودها لبعض الوقت قد يضع مدينة بأكملها في مأزق وفوضى ومن أهم الأساسيات لبقاء الإنسان حالياً على قيد الحياة، العديد من الحروب قامت بسبب موارد الطاقة من الوقود وغيرها.

بوجود القدر الكافي من الكهرباء يمكن حتى استخراج المياه من الهواء، وتعد الطاقة المركزية الآن التي لدينها في المنازل والمكاتب وغيرها خطراً على المجتمع حيث يمكن أن تتقلب وتزداد أسعارها ويمكن أيضاً أن تصاب بكارثة طبيعية.

الاتجاه نحو إنتاج كهرباء محلياً قد يكون اتجاهاً نحو المزيد من الحرية والأمان، الاتجاه نحو الطاقات المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح يعد من أهم التطورات في مجال الطاقة الكهربائية.

Doug-Coulter_2

ومع ذلك فهناك بيت غامض في فرجينيا يعرف بالعلبة المليئة بالفوضى الخلاقة يمتلكه «Doug Coulter». يقضي «Doug» وقته في الاختراع والابتكار، وما طوره حسب ما قال، هو شيء سيغير كيفية توفير الطاقة الكهربائية للعالم بأكمله.

أضاف أيضاً أنّ اختراعه إذا نجح فسيسبق شركات كثيرة حول العالم تمتلك تريليونات من الدولارات في هذا المجال، مدعياً أنه على وشك فك شفرة احتار أمامها العلماء، حيث يحاول صنع مفاعل الاندماج النووي، وعندما ينجح سيعرضه على الجميع ليكون مصدراً مفتوحاً يمكن لأي أحد الوصول إليه.

بعض المعلومات التي وردت حسب موقع «themindunleashed».

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا