المحتوى الرئيسى

مشاهير عرب قبل وبعد عمليات التجميل

ليس من الخفي أنّ عالم الشهرة والأضواء يفرض على المشاهير فنانات وفنانين وإعلاميين وغيرهم إجراء عمليات تجميل تختلف بعددها مع المتطلّبات الفردية وذلك لموازاة المعايير التجميلية العصرية.

وللظهور بصورة أقل ما يقال عنها إنها جميلة، قام بعض المشاهير بعمليات تجميل أو بعمليات تحوّل جذريّ إذا صحّ القول، إلقي نظرة على البعض فيما يلي:

دنيا بطمة

الفنانة دنيا بطمة وعمليات التجميل

هذه الصورة تظهر خضوع الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة لعدد من عمليات التجميل على رغم أنها تنفي دائمًا خضوعها لأي عملية. ولكن الصورة تظهر بوضوع كيف تبدّل شكلها مع دخولها إلى عالم الأضواء والنجومية.

غادة عبد الرزاق

الفنانة غادة عبد الرزاق وعمليات التجميل

أما غادة عبد الرزاق فقد كان لها حصة أيضًا في عمليات التجميل المتعدّدة. تظهر لك الصور الفرق الواضح والجلي بين شكل غادة في السابق وشكلها اليوم. ومن أكثر التغيّرات وضوحًا في مظهرها هو شكل أنفها مع تكبير شفاهها ونفخ وجنتيها بالإضافة إلى شكل حواجبها.

مريم حسين

الفنانة مريم حسين وعمليات التجميل

خضعت الفنانة العراقية الى مجموعة كبيرة من عمليات التجميل فنلاحظ كم تغيّر شكل ثغرها وحواجبها وأفها. وقد سبق وتعرّضت مريم حسين لإنتقادات لاذعة على مواقع التواصل الإجتماعي إثر نشرها لصورة قديمة لها وقد دهش روّاد هذه المواقع من التغيير الجذري الذي طرأ على شكل مريم.

لجين عمران

لجين عمران

وقبل دخول الإعلامية السعودية لجين عمران إلى عالم الشهرة والأضواء لقد كانت ملامحها شبه مختلفة. ومن الواضع أنها قد أجرت عمليات تجميل عدة بدءًا من وجنتيها وصولًا إلى شفاهها وأنفها وحواجبها.

(للمزيد: صور صادمة لنجمات شوّهت عمليات التجميل جمالهن! )

يارا

يارا

أما الفنانة اللبنانية يارا فهي أيضًا من أبرز الخاضعات لعمليات التجميل في الوسط الفني، ففي هذه الصورة تظهر يارا بشكلها القديم فنلاحظ عمليات التجميل المتعدّدة التي خضعت لها بدءًا من أنفها وصولًا إلى تكبير ووجنتيها.

شمس

شمس

وها هي الفنانة الكويتية شمس، إنّ الفرق بين شكلها القديم وشكلها اليوم يكاد لا يصدّق. فقد بدأت أوًلا بخسارة الكثير من وزنها أما وجهها فقد تغيّرت ملامحه في شكل شبه تام. وقد تغيرت حواجبها وشفاهها وأنفها أيضًا.

بلقيس

بلقيس

وللمطربة بلقيس حصة أيضًا من عمليات التجميل فصحيح أن ملامحها لم تتغيّر في شكل كامل كما حصل مع الكثيرين من الفنانين والفنانات إلاّ أنّ هذه العمليات قد جمّلتها وجعلت منها امرأة جذابة وساحرة كما هي اليوم.

إقرأي أيضًا:ما هي عملية تجميل الجفن العلوي؟



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ÚÇÆáÊí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا