المحتوى الرئيسى

ابحث عن القط أماكن غريبة يتلذذ قطك بالبقاء فيها بكل براءة حتى لو كان الحذاء أو الثلاجة

قططنا اليوم قررت أن أي مكان في المنزل يصلح لأن يكون مكانها المفضل مهما كان غير معتاد، وكلما كان المكان أكثر غرابة كلما شعرت بالراحة والاستقرار النفسي داخله، وهذا شيء متعارف عليه بين محبي القطط.فيما يلي مجموعة من صور القطط التي تشعر بالراحة في بعض الأماكن الغريبة، الراحة المتناهية لدرجة الاستغراق التام في النوم أحياناً.

1- خذني معك

صور القطط الطريفةLove Meowفيما يبدو أن هذه القطة استغلت وجهها البريء، وقررت أن تجلس في حقيبة السفر بجوار الملابس مع وعد بعدم إصدار أي صوت طوال الرحلة.

2- "هي الهدوم أحسن مني في إيه؟!"

القطة مكان الملابسLove Meowهذه القطة قررت الجلوس فوق شماعة الملابس، ويبدو أنها لسبب ما تشعر بالارتياح هنا.

3-  حان الآن وقت النوم

النوم سلطانHumorsharingيبدو أن هذا القط وجد أخيراً ضالته المنشودة، ولم يجد مكاناً مريحاً أكثر من ماكينة التصوير ليغط في نوم عميق، إنه السرير المثالي؛ فهو مزود بغطاء وأزرار للتحكم.

4- مكان دافئ ومريح

القطة في الحذاءLove Meowهذه القطة الصغيرة شعرت بالراحة والأمان هنا داخل الحذاء، وعموماً بين القطط والأحذية قصة حب، والدليل هذا المقال:  شاهد عندما قررت القطط أن تمارس هوايتها في انتعال الأحذية.

5- لماذا تريدني أن أخرج من هنا؟!

بيتي ومطرحي!Rue89الصورة لا تحتاج تعليقاً، والقط يجلس بمنتهى الأريحية هنا كما هو واضح!

6- أفضل مكان للنوم على الإطلاق

نوم عميقPinterest / tnalouise6بعض القطط تنام في أي مكان بعمق حتى لو كان جيب القميص.

7- حيل القطط لا تنتهي

القطة الطويلة!Catsterتنظر القطة باستغراب شديد لنفسها، فهي لا تدري كيف ترى ذيلها هناك، بينما تحاول القطة الأولى الدخول داخل النفق لسبب غير معلوم.

8- القط على النار

القط والبرادTail and Furمن فضلك أغلق البراد حتى لا يبرد الماء.

9- القط المثقف

القط مع الكتبTail and Furهذا القط قرر أن يجد لنفسه مكاناً بين الكتب في المكتبة، ويبدو أنه يشعر بالراحة هناك.

9- القطة في الثلاجة

القط في الثلاجةTail and Furوهذا القط قرر أن تكون الثلاجة هي منزله الجديد، ولمَ لا؟! بهذا الشكل ستكون كل محتويات الشقة -أقصد الثلاجة- ملكاً له.ختاماً كما قال ألبرت شفيتزر: "هناك ملجآن من مآسي الحياة، الموسيقى والقطط"، هذه حقيقة فالقطط بوجهها الملائكي وتصرفاتها البريئة غير المنطقية أحياناً تدخل البهجة على القلوب بالرغم من الفوضى. ما رأيك عزيزي القارئ؟ وإذا كنت تمتلك قطاً شاركنا بأماكن الراحة والاختباء المفضلة لديها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا