المحتوى الرئيسى

كذبة أبريل ومقالب لم تخطر على البال يقع فيها بعض الناس منها حشو الأوريو بمعجون الأسنان

اليوم الأول من شهر أبريل هو يوم المقالب العالمي، فخذ أقصى حذرك، حتى لا تقع في إحدى تلك الخدع التي قد يقوم بها أحد أصدقائك للاحتفال بيوم كذبة أبريل. لقد عرض موقع Parenting.com وغيره من المواقع كثيراً من المقالب التي قد تقع ضحيتها.

1- البصل قد يتحول إلى تفاح أحمر، فلا تجعل حيلة كذبة أبريل تنطلي عليك

البصل يتحول إلى تفاح أحمرJokeroo لو أعطاك أي شخص التفاح الأحمر اللذيذ المغطى بالعسل في اليوم الأول من أبريل، فلا تتسرع بقبول الهدية وتذوقها، فإنك قد تُصدم بمذاق البصل الأصفر اللاذع، بدلاً من التفاح الذي تحبه.

2- حتى شرب الماء لم يعد شيئاً مضموناً، اشترِ زجاجتك الخاصة في هذا اليوم بالذات

زجاجة مياة مثقوبةAll for the Boysكلنا لدينا ذاك الصديق الذي لا يفوت أي فرصة لتنفيذ المقالب بأصحابه، وبالتأكيد لن يمر عليه هذا اليوم دون أن يحتفل فيه بإقامة الخدع والمقالب، فإذا شعرت بالعطش وقتها فلا تطلب من أي صديق زجاجة مياه، واذهب واشترِها من أقرب سوبر ماركت، لضمان حفظ ملابسك من البلل.

3- ابتعد عن الأوريو لأن كريمته اللذيذة قد تكون معجون أسنان لا أكثر

قطع من الأوريو ومعجون أسنانCNN-IBNنرغب بسماع تجربة الشخص الذي تعرض لمقلب الأوريو المحشو بمعجون الأسنان، فهو يريد الانتقام من منفذ الخدعة بالتأكيد، ولكن هل سينتظر إلى أبريل القادم لتنفيذ خطة انتقامه أم سيقوم بها على الفور؟

4- ليست كل قطع البانيه تؤكل، فالدايت هو أسلم الحلول للنجاة من فخ قطع الكرتون المقلية

ورق كرتون محمر كفراخ البانية من خدع كذبة إبريلImgur / FreebaseCatnip أكثر الأشرار شراً لن يخطر على باله أن يقلي قطعة من الكرتون، لكي تبدو تماماً مثل قطع الفراخ البانية المحمرة، فصاحب هذه الفكرة هو أخطر شخص يمكن أن تقابله على الإطلاق!

5- أسوأ شيء قد يحدث لك، هو أن تكون بطل إحدى مقالب الكاميرا الخفية التي أعدت خصيصاً لشهر أبريل 

سيدة تقف في محل للملابسImgur / zvw2015إذا نجوت من الحيل التي يعدها الأصدقاء، فستكون من المحظوظين بحق إذا لم تصادف مقدمي الكاميرا الخفية في الشارع ونجوت من مقالبهم؛ لأنك لو وقعت في أيديهم سيشاهدك كل الناس من منازلهم، أثناء عرض البرنامج على التليفزيون، ولن تود النزول إلى الشارع مرة أخرى.فلنتمنَّ جميعاً أن تمر علينا كذبة أبريل بسلام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا