المحتوى الرئيسى

معطف الكاب واللون الجملي طريقك إلى الأناقة في خريف وشتاء هذا العام

يتربع معطف الكاب (Cape) على عرش الموضة النسائية في خريف وشتاء 2014/2015.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو أن معطف الكاب يتناغم مع الطابع الكلاسيكي الأنيق والطابع الرياضي الكاجوال على حد سواء، مشيرة إلى أن الكاب القصير يغازل المرأة قصيرة القامة، بينما يداعب الكاب الطويل المرأة طويلة القامة.

كما يفضل اختيار الموديلات ذات الخامات الناعمة والانسيابية بدلاً من الخامات الخشنة، وكذلك الموديلات ذات القصّة المستقيمة التي تمنح القوام مظهراً رشيقاً وليس عريضاً.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي اختيار الموديلات ذات الأكمام بدلاً من الموديلات ذات فتحات الأذرع والتي تبدو كالأجولة، وكذلك ينبغي الابتعاد عن الحليّ التي تزين الحواف كالأهداب والحواشي المصنوعة من الفرو.

وعن كيفية التنسيق الأنيق، أوضحت خبيرة الموضة الألمانية غراو أن معطف الكاب يتناغم مع الملابس الضيقة، مثل سروال قماشي ضيق أو سروال الليجنز الجلدي الملتصق بالجسم أو تنورة القلم الرصاص أو فستان ضيق وقصير؛ حيث تخلق هذه التوليفة بين الواسع والضيق نوعاً من التباين الذي يُضفي على المظهر لمسة جاذبية.

cape

بينما ذكرت مجلة «إيلي» الألمانية أن اللون الجملي يعد نجم الموضة النسائية للموسم ذاته، مؤكدة أنه يناسب كل النساء بغض النظر عن السن أو الشكل.

وأضافت «إيلي» أن الإطلالة الكاملة باللون الجملي تبوح بأناقة وفخامة هذا اللون الأرستقراطي، مشيرة إلى ضرورة أن تتحلى الإكسسوارات بالرقة والبساطة لإفساح المجال أمام اللون الجملي ليكون في بؤرة الأضواء.

وأردفت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن الملابس التي تزدان باللون الجملي تتناغم مع المكياج الهادئ الذي يعتمد على الدرجات الشفافة الرقيقة، وكذلك تسريحات الشعر الطليقة.

CAMEL



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا