المحتوى الرئيسى

3 فوائد مذهلة لتناول بالليمون بالماء على الريق


هناك العديد من الفوائد الصحية لشرب الماء بالليمون صباحًا والتي تجعل أغلبية الأطباء المتخصصين ينصحون بتناولها دائما وخاصة لمن يعانون مشكلات في الهضم أو السمنة.. لذا تكشف الدكتورة مها الجمل، أستاذ التغذية أهم الفوائد الصحية لهذا المزيج الرائع والذي تجعلك تتناوله يوميا.

- تحسين عملية الهضم
يساعد عصير الليمون الجسم على تحسين الهضم ويحفز إنتاج الصفراء التي تعمل على هضم الدهون. كما يساعد في التغلب على عسر الهضم ومشكلات القولون العصبى المزمنة.

- تجديد الطاقة
رائحة عصير الليمون تعمل على تحسين المزاج، ومستويات الطاقة، والحد من القلق وعصير الليمون أيضًا يحسن الطاقة عن طريق إزالة السموم من الجسم والتخلص من الكسل وبداية اليوم بكل نشاط وحيوية.

- حرق الدهون
يساعد عصير الليمون على تحسين الجهاز الهضمي، ويساعد في إزالة السموم، ويزيد من مستويات الطاقة، وكل هذا يساعد على إنقاص الدهون في الجسم وكذلك من خلال تحسين التوازن الهرموني للجسم وهذا سبب آخر لإضافة الماء بالليمون إلى روتينك الصباحي اليومي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا