المحتوى الرئيسى

إزالة بقع السجاد وإصلاح قلم الشفاه 6 خدع منزلية غير مكلفة

كتبت - شيرين عمر:

 

هل تواجهين صعوبة في إزالة بقع السجاد الصعبة؟ أو لا تستطيعين إيجاد طريقة لتنظيف بقع ياقات القمصان؟ إذاً إليكِ خدع منزلية ستوفر عليكِ الكثير من الوقت والمجهود:

إزالة بقع السجاد:

ضعي الكثير من الملح الأبيض علي البقعة واتركيه لمدة دقيقة، ثم قومي بكنس الملح ولن تجدي أي اثر للبقعة. كما يمكنك غسلها بالبخار وافركيها جيداً، ثم ضعي منشفة عليها واستخدمي المكواة الساخنة.

للتأكد من صلاحية الأكل في الثلاجة:

ضعي مكعبات من الثلج في كوب في الفريزر، طوال الفترة التي لن تتواجدي فيها. إذا وجدتِ مكعبات الثلج كما هي، هذا يعني أن الثلاجة لم تتوقف عن العمل والأكل صلاحيته جيدة. أما إذا وجدتِ المكعبات اتخذت شكلاً أخر، فيجب أن تتأكدي حينها من صلاحية الأطعمة.

إصلاح قلم الشفاه المكسور:

لإصلاح قلم الشفاه المكسور، قومي بتسخين الأطراف ووضعها علي بعضها البعض. ثم قومي بإدخاله الثلاجة لمدة ساعتين، وستجديه كما كان.

استخدام علب الجبنة الفارغة:

بدلاً من التخلص من علب الجبنة الفارغة، يمكنك غسلها واستخدامها لتخزين الجوارب أو الملابس الداخلية.

علاج جفاف اليدين الناتج عن غسيل الأطباق:

اخلطي كيس لبن بودرة مع كيس ملح أبيض، وضعي عليها ماء ورد. ضعي المزيج علي يديكِ ودلكيها، بعد الانتهاء من الغسيل كل مرة.

بقع ياقات القمصان:

اغسلي ياقات القمصان بشامبو أو صابون الأيدي قبل وضعها في الغسيل. فالشامبو يُزيل اثار دهون العرق، كما يمكنك غسل الياقات البيضاء بالماء والنشادر.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ãÕÑÇæí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا