المحتوى الرئيسى

11 فكرة مبتكرة لتحويل الشرفة مهما كانت صغيرة الحجم إلى حجرة إضافية في منزلك النتيجة مذهلة

يمتلك العديد منا شرفة صغيرة غير مستغلة في المنزل، فيما يلي بعض الأفكار المبتكرة لتحويل الشرفة إلى غرفة إضافية في المنزل تصلح للعديد من الأغراض وبشكل جمالي مبتكر، إلق نظرة معي على هذه الأفكار المدهشة.

1- شرفة أم مكتب؟!

ديكور شرفة تحولت إلى مكتبIndeksOnlineيمكنك تعديل ديكور الشرفة مهما كانت صغيرة الحجم لتصبح غرفة مكتب مستقلة، لتوفير جو هادىء ومشمس للاستذكار أو العمل.

2- تصميم بسيط للشرفة

ديكور بسيط للشرفةIndeksOnlineإذا كان لديك شرفة بواجهات زجاجية على طول الحائط، كل ما عليك فعله هو وضع سجادة سميكة على الأرضية بالكامل، ووضع بعض الوسادات، ما أجمل هذا المكان للاسترخاء!

3- السر يكمن في التفاصيل!

ديكورات مبتكرةNYCeilingالشرفة تحولت بالكامل إلى أريكة مريحة مطلة على السماء عبر الواجهات الزجاجية، ونلاحظ استخدام الشموع والأقمشة المزركشة لإضفاء جو مميز، لتتحول الشرفة إلى غرفة مثالية للسمر مع الأصدقاء.

4- غرفة للقراءة!

غرفة للقراءةLiveInternetشرفة صغيرة تحولت إلى غرفة مثالية للقراءة فقط عن طريق إضافة كرسي مريح وطاولة صغيرة.

5- تغيير ديكور الشرفة يحولها إلى غرفة طعام

بار طعامStyle Motivationتعديل ديكور الشرفة وبناء نصف جدار داخلي يُستخدم سطحه كطاولة بطول الشرفة، مع وضع بعض الكراسي صغيرة الحجم للحصول على غرفة لتناول الطعام تكفي لـ 4 أفراد.

6- مساحة للزهور والتخزين

دولاب للتخزينIndeksOnlineيمكنك استقطاع جزء من الشرفة وتحويله إلى خزانة للتخزين مع لمسة ديكور جمالية بسيطة عن طريق استخدام المرايا لتغطية أبواب الخزانة؛ وذلك لإعطاء إحساس بكبر المساحة، وإضافة الزهور بطول سور الشرفة.

7- شرفة عملية ومبهجة

شرفة عمليةIndeksOnlineنلاحظ هنا أن هذه الشرفة صغيرة الحجم تصلح لاستقبال أربع أشخاص، وأعجبتني الألوان المبهجة، ولاحظ أيضاً فكرة الوسادات المعلقة على ماسورة تعليق الستائر.

8- الغرفة البيضاء!

الغرفة البيضاءStyle Motivationالشرفة تحولت إلى غرفة إضافية في المنزل، أريكة مريحة و طاولة جانبية قابلة للطي، تتميز الشرفة باللون الأبيض المريح للعين بالإضافة إلى كونها مطلة على منظر مريح أيضاً، ماذا تتمنى أكثر من هذا؟!

9- غرفة ألعاب للطفل!

غرفة ألعابHomestylerمن الممكن تحويل الشرفة إلى غرفة ألعاب آمنة لطفلك وذلك عن طريق تبطين الأرضية بوسادات الأسفنج، ويمكنك إغلاق باب الشرفة لإخفاء الفوضى التي تحدثها ألعاب الطفل كميزة إضافية إلى هذه الغرفة.

10- الشرفة الفرعونية!

الشرفة الفرعونيةIndeksOnlineيتميز ديكور هذه الشرفة بالطابع الفرعوني، نرى النقوش الفرعونية على الجدران، ونرى رمز العين الفرعونية المميزة، و نلاحظ أيضاً ركن الجلوس المريح، من الممكن تنفيذه بسهولة، هذه الشرفة مرتبة مع بعض الوسادات الملونة.

11- غرفة نوم إضافية

غرفة نوم إضافيةHomestylerنعم من الممكن تحويل الشرفة إلى غرفة نوم مصغرة إذا لزم الأمر، أنا شخصياً أوافق أن تكون هذه غرفتي!سأحاول جاهدة إقناع أمي بأن أقوم بالاستيلاء على الشرفة في منزلنا وتحويلها إلى مرسم خاص بي، حيث إنني من هواة الرسم، ماذا عنك أنت عزيزي القارئ، ما رأيك في هذه الأفكار وما هو الديكور المفضل إليك؟ أخبرنا في التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا