المحتوى الرئيسى

خلال ساعة واحدة أسنانك ناصعة البياض مع ورق الألمنيوم

يبحث الجميع عن أفضل وأسرع الطرق للحصول على أسنان صحية ناصعة البياض، لكن يحتاج الأمر دائمًا الذهاب عدة مرات للطبيب المختص كي يحصلوا عن النتائج المرجوة مع إنفاق الكثير من الأموال الطائلة.

يجهل الكثيرون أن إمكانية الحصول على ضحكة ساحرة بأسنان بيضاء ناصعة، قد لا يحتاج منهم سوى ساعة واحدة فقط وبعض من المواد المتوفرة في مطبخك وهي ورق ألومنيوم، وملعقة من بيكربونات الصوديوم، وقليل من معجون الأسنان.

احصلي على أسنان ناصعة من خلال خلط المعجون مع البيكربونات الصوديوم، ويقلبوا جيدًا حتى يصبحوا خليط متماسك، ومن ثم وضعه في قطعة من ورق الألومنيوم قطعت بطريقة تتلاءم مع شكل الأسنان، حتى تتمكني من وضع بالخليط على الأسنان وتترك لمدة ساعة واحدة.

وبعد مرور الوقت المحدد تغسل الأسنان بالطريقة التقليدية بالفرشاة والمعجون والماء للتخلص التام من هذا الخليط، والتمتع بالنتائج المبهرة حيث أسنانك البيضاء بعد إزالة الأصباغ والبكتيريا منها، وفي حالة تكاثفهم بشكل كبير يمكنك تكرار تلك العملية مرتين في الأسبوع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا