المحتوى الرئيسى

شاهد التعليقات الساخرة للمصريون حول حادث اختطاف الطائرة المصرية

خفة الدم اهم ما يميز طبيعية الشخصية المصرية  فهم يحرصون دائماً على تحويل جميع الاحداث الى مادة للسخرية ، فبمجرد ظهور الاخبار عن اختطاف طائرة مصرية بقبرص حتى  انطلقت التعليقات والصور الساخرة عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي .


 

 

فعلى موقع توتير انطلق هاشتاج قبرص وايضاً اختطاف الطائرة المصرية  حيث ظهرت التعليقات الطريفة التي عبر بها المصريون عن الحادث والتي تربط بين الاوضاع السياسية والاقتصادية فى البلاد وبين الحادث .

 

 

هذا ومن الجدير بالذكر ان طائرة ركاباً مصرية تابعة لشركة مصر للطيران قد تعرضت للاختطاف وعلى متنها ستة وخمسون راكباً  بالإضافة الى طاقمها المكون من سبعة اشخاص ، وهى فى طريقها الى القاهرة  بعد اقلاعها من  من مطار برج العرب بمحافظة الاسكندرية ، حيث  تم اجبارها على تغير وجهتها الى قبرص وهبوطها بمطار لارنكا .وذلك فى تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة من صباح اليوم الثلاثاء ، حيث بدأت الشرطة فى قبرص بالتعامل الفوري مع الحادث ، والذى لاقى ردود افعال واسعة على الصعيد المحلى والعالمي ، وفيما يلى صوراً للتعليقات الساخرة التى اطلقها المصريون عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول الحادث .

11111888888555555444444422222

 

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : كوميكس ونكت

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا