المحتوى الرئيسى

مكياج خريف 2015 صارخ مثير أو شفاف طبيعي

يطل مكياج خريف/شتاء 2014 بتشكيلات متنوعة ليخاطب المرأة الجريئة الباحثة عن إطلالة متفردة والمرأة الخجولة الباحثة عن إطلالة طبيعية على حد سواء؛ حيث تغزو الألوان الصارخة عالم المكياج لتمنح المرأة إطلالة جذابة ومثيرة في الحفلات. وفي الوقت نفسه، تتضمن تشكيلات المكياج درجات شفافة هادئة لتمنح المرأة إطلالة رقيقة وناعمة تناسب أنشطة الحياة اليومية.

وتعول ماركة «إستي لودر» في تشكيلتها لخريف/شتاء 2014 على درجات البنفسجي المطفأة والدرجات المعدنية المتلألئة لمكياج العيون المسائي، بينما تعتمد على درجات الكريمي والوردي والبيج الرقيقة لإطلالة نهارية هادئة. وبالنسبة للشفاه، تقدم الماركة الفرنسية الشهيرة درجات الأحمر البوردو الصارخة أو الدرجات الشفافة الهادئة.

فخامة ملكية

Die Make-up-Trends5

وتراهن تشكيلة ماركة «آرت ديكو» لمكياج الخريف على الفخامة الملكية التي تتجسد في أسماء المستحضرات مثل ظلال الجفون «Purple Monarch» (بنفسجي ملكي) وأحمر الشفاه «Mineral black cherry Queen» (ملكة الكرز الأسود المعدنية). وتمثل درجات البني والأحمر القوية وكذلك درجات البيج الهادئة محور هذه التشكيلة.

أناقة باريسية

Die Make-up-Trends4

ومن جانبها، تستلهم ماركة «سيسلي» الأناقة الباريسية هذا الخريف؛ حيث تقدم تشكيلة باسم Arty Paris، والتي تسلط الأضواء على الوجنات بدرجة أحمر الخدود «Pinky Berry» (التوت الوردي)، وعلى الشفاه باللون البرتقالي بدرجة ثمرة البابايا أو الأحمر التوتي، وعلى الجفون بدرجات البرقوقي والمانجو.

وتمثل الشفاه محور تشكيلة المكياج لهذا الخريف لدى لانكوم؛ حيث تعتمد التشكيلة التي تحمل الاسم «L’absolu» على خمسة أنواع من الورود لأحمر الشفاه.

شروق وغروب

Die Make-up-Trends3

وتستوحي ماركة أفيدا في تشكيلتها لهذا الموسم منظر السماء أثناء شروق وغروب الشمس؛ حيث تعانق درجات الباستيل الباردة الدرجات الدافئة وتذوب في بعضها بعضاً، لتمنح المرأة إطلالة ناعمة وقوية في آن واحد. ويؤكد خبراء التجميل لدى أفيدا أن هذه الإطلالة تناسب كل امرأة. وعلى نحو تفصيلي تتمثل هذه الإطلالة في عيون ناعسة تكتسي بالعاجي الرقيق أو اللافندر الناعم أو الرمادي البارد، وشفاه مشرقة بالأحمر الساطع أو البني المتلألىء.

عيون دخانية

Die Make-up-Trends2

وتروج ماركة «توم فورد» لتشكيلتها لهذا الموسم بأنها تناسب كل الحالات المزاجية في فصل الخريف، كونها تجمع بين الرقة والفخامة في آن واحد.

وتمثل العيون الدخانية (Smokey Eyes) محور هذه التشكيلة؛ فبينما تتألق العيون بتوليفة فريدة تجمع بين درجات البني والبيج والوردي والنحاسي، تكتسي الشفاه بدرجات شفافة هادئة.

وتراهن ماركة «بوبي براون» هي الأخرى في تشكيلتها لهذا الخريف على العيون الدخانية أيضاً. وتروج الماركة لتشكيلتها بأنها تقدم مكياجاً للعيون الدخانية يصلح للإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء.

وتعتمد لوحة ظلال الجفون الجديدة على درجات البني والبيج والوردي، والتي تتعانق وتمتزج مع بعضها بعضاً، بحيث يمكن بلمسات بسيطة وسريعة تحويل الإطلالة النهارية الهادئة إلى إطلالة مسائية جذابة ومثيرة. وفي كلتا الحالتين، تتحلى الشفاه بإطلالة طبيعية هادئة بفضل الدرجات الشفافة. وتسير ماركة «Beauty is Life» على الدرب نفسه وتراهن هذا الموسم على العيون الدخانية؛ حيث تكتسي العيون لديها باللون الأسود وتتلألأ في الوقت ذاته ببريق الأخضر، في حين تتألق الشفاه بملمع يتحلى بإحدى الدرجات الشفافة أو يزهو بإحدى درجات اللافندر.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا