المحتوى الرئيسى

أب يتزوج طفلته ليفي بوعده لها قبل وفاتها بالسرطان


موقع، (كله لك) -- في قصة مؤثرة جدا، قرر أب بريطاني أن "يتزوج" طفلته، البالغة من العمر 16 شهرا، وذلك ليفي بوعده لها بإقامة حفل زفاف أحلامها عندما تكبر، ولكنها أصيبت بسرطان قاتل لم يمهلها سوى يومين لتعيشهما.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد تعهد أندي برنارد (31 عاما)، من مدينة ثتفورد بمقاطعة نورفولك البريطانية أن يقيم حفل زفاف "أسطوري" لابنته الوحيدة بوبيماي، ولكن هذا اليوم لن يأتي أبدا لأن الصغيرة أصيبت بسرطان نادر وقاتل لن يمهلها سوى أيام لتعيشها بحسب الأطباء.


وقام زملاء برنارد، الذي يعمل في سلاح الجو البريطاني، بترتيب حفل الزفاف على عجل، وارتدت الصغيرة فستانا أبيض، قبل أن تصطحبها والدتها عبر الممر وتسلمها لوالدها، "في مشهد مؤثر جدا لم يخل من العواطف والدموع"، بحسب الصحيفة البريطانية.


وقال برنارد "منذ اللحظة التي اكتشفت فيها أن زوجتي حامل بطفلة، قطعت وعدا على نفسي بأن أقيم لها حفل زفاف أحلامها عندما تكبر"، وأضاف "لم يخطر في بالي ابدا ما حدث لصغيرتي، والذي كسر قلبي، ومع ذلك قررت أن أفي بوعدي وأرى بوبيماي عروسا".





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا