المحتوى الرئيسى

أكثر 8 فنادق مرعبة في العالم لا ينصح بزيارتها

فنادق مرعبة

عندما تنتهي من حزم حقائبك وتستعد للتوجه إلى المطار لبدء رحلة سياحية إلى بلد أجنبي، فمن الأفضل أن تعرف ما هي أكثر فنادق مرعبة في العالم حتى تتجنب الإقامة فيها.

أكثر 8 فنادق مرعبة في العالم لا ينصح بزيارتها

فندق المهرج

فندق المهرج 1

فندق المهرج

فندق المهرج

يوجد هذا الفندق في تونوباه وهي إحدى مدن ولاية نيفادا، الفندق مليء بدمى وصور المهرجين، وهو يطل على مقبرة، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 162 ريال لليلة.

 

فندق فيلم التألق

فندق فيلم التألق

هذا الفندق هو الذي أوحى لكاتب الرعب الأمريكي الشهير ستيفن كنج بروايته التألق، والتي حولتها هوليوود إلى فيلم بنفس الاسم، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 907 ريال لليلة.

 

فندق ليزي بوردن

فندق ليزي بوردن

يقع الفندق في فول ريفر وهي مدينة تقع في ولاية ماساتشوستس، ولقد شهد الفندق في سنة 1892 جريمة قتل مروعة، حيث قتلت ليزي بوردن والديها بالفأس، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 831 ريال لليلة.

 

فندق قلعة تشيلينجهام

فندق قلعة تشيلينجهام

يعتبر أكثر فندق مسكون بالأشباح في بريطانيا، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 756 ريال لليلة.

 

فندق سجن كاروستا

فندق سجن كاروستا

يقع هذا الفندق في لاتفيا، وكان عبارة عن سجن استخدمه النازيون والسوفيت، جدران الفندق ما زالت تحمل الكلمات التي كتبها السجناء السابقون في العهدين النازي والسوفيتي، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 65 ريال لليلة.

 

فندق هاوثورن

فندق هاوثورن

يقع الفندق في سالم وهي مدينة أمريكية تقع في ولاية ماساتشوستس، يقال أن الفندق شُيّد فوق شجرة تفاح كانت تمتلكها بردجيت بيشوب، وهي أول امرأة تعدم خلال محاكمات الساحرات التي جرت في مدينة سالم في أواخر القرن السابع عشر، يقول نزلاء الفندق إنهم شاهدوا شبح طفل صغير يبكي، وأنهم يشعرون في بعض الليالي بانخفاض كبير في درجة الحرارة مصحوباً بانتشار رائحة التفاح، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 432 ريال لليلة.

 

فندق إلفي فارم

فندق إلفي فارم

يقع الفندق في قرية بلكلي في إنجلترا، وتعتبر قرية بلكلي وفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية أكثر قرية إنجليزية مسكونة بالأشباح، وهو ما يجعل فندق إلفي فارم مكاناً عامراً بالأشباح، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 540 ريال لليلة.

 

فندق أومني باركر هاوس

فندق أومني باركر هاوس

افتتح الفندق في العام 1855، بدأ رواد الفندق بالحديث عن مشاهدتهم لأشباح في الفندق بعد وفاة رجل أعمال في الغرفة 303، استوحي ستيفن كنج روايته القصيرة المرعبة 1408 من هذه الأقاويل، أسعار الغرف في هذا الفندق تبدأ من 912 ريال لليلة.

 

المصدر

اقرأ أيضا:

غرف الفنادق الأكثر متعة ومغامرة في العالم

الفنادق الأكثر انعزالاً في العالم



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا