المحتوى الرئيسى

بالصور حيوانات تعرف أهمية التمرينات الرياضية أكثر مني ومنك

نتفق جميعاً أن الرياضة مهمة لصحتنا ولياقتنا البدنية، لكن بعضنا فقط من يمارس التمرينات الرياضية باستمرار، لكن الأغرب حسبما ذكر موقع The Bright Side بعض الصور المضحكة التي التقطت لحيوانات تمارس التمرينات الرياضية بهمة وعزيمة وإصرار.

1- القرود الأكثر مرحاً عند ممارسة الرياضة

قرود ترقصalfa-imgالقرود هي الأكثر قدرة على التعبير بردّات فعل غير متوقعة، وغالباً ما تكون مضحكة، واحد يرقص والثاني يشاركه البهجة الواضحة في تعبيرات وجههما.

2- أنا قوي

حيوان يستعرض عضلاتهTaChido.mxلا يهم أنه لا يوجد أي عضلات ليستعرضها، لكن كما يقولون الوهم نصف الإحساس، هو مقتنع أنه قوي ويستعرض ذلك لباقي الحيوانات ولسان حاله يقول: هل من منافس!

3- كرة قدم الأفيال مختلفة بالتأكيد

فيل يلعب الكرةGetbgهذه أكبر كرة قدم رأيتها في حياتي حسب معلوماتي الضئيلة عن كرة القدم، لكن "كل واحد وحجمه بقى"، الدفاع المستميت الذي يبذله الفيل للحفاظ على الكرة يقول إنه ربما هناك خصم لم نره داخل كادر الصورة.

4- تمارين ضغط

كلب يتريّضCoolPetsهل هذه الرياضة نصنّفها تمارين ضغط أم يوجا! لا يهم في الحقيقة لأنه من الواضح أن الكلب نفسه لا يعرف ما يقوم به، لكنه أثار بعض الحقد والغيرة داخلي تجاهه.

5- "ماتش" الديوك

ديوك تلعب الكرةFlickr / winderwestأغرب الأشياء التي سمعتها عن الديوك كانت صراع الديوك، والذي يتم فيه التصارع بين ديكين بعد تدريبهما، وتركهما في صراع حتى يفوز أحدهما على الآخر، وهو شيء غير إنساني من وجهة نظري، لكن هذه الصورة هي الأغرب؛ ديكان يلعبان الكرة بخفة ورشاقة، ولأنه معروف عن الديوك حب إثبات الذات عن طريق الصياح؛ فهذه ربما طريقة أخرى لإثبات الذات والرياضة في الوقت نفسه.

6- "سكوتر" ليس حكراً على الأطفال

كلب يلعب على اسكوترDaily Expressأخذت أكثر من مرة "لفّة" قصيرة جداً على "سكوتر" لأحد أطفال إخوتي خلسه عن أعينهم، الأمر ممتع فعلاً، واضح أن هذا الكلب لم يتمالك نفسه أمام تجربة هذه الرياضة الممتعة.

7- يلبس "اللايف جاكيت" ويخبركم أن الأمور تحت السيطرة

حمار يتزحلق على الماءDaily Expressهذه الرياضة تحديداً لا يمارسها كثيرون، لأنها تحتاج تدريباً، والأهم أنها تحتاج شجاعة وجرأة، واضح أن هذا الحمار يتمتع بكل هذا بجدارة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا