المحتوى الرئيسى

نصائح منزلية غالية ومفيدة جدا جدا



نصائحنا المنزلية غالية جدا ومفيدة فقط اتبعيها سيدتي في منزلك وسوف تلاحظي الفرق في استخدامها واتباعها وسوف نعرضها عليكي في مقالنا هذا لكي توفري الوقت والجهد وتكتسبي خبرة المحترفات في المنزل.

هذه النصائح المنزليةهي :




أولا: حين تستخدمي فرن الغاز لديكي لعمل الفطائر والمعجنات قومي بوضع إناء اسفل الشبكة فيه ماء وسوف يعمل علي توزيع درجة الحرارة داخل الفرن مما يعمل علي نضج المعجنات من الداخل جيدا وهذا ما يوفره الفرن المزود بالمروحة .
ثانيا: لا ترمي قشر البرتقال بعد الأن بل قومي بوضعها في طبق واتركيها في الهواء لمدة يومين ومن ثم ضعيها في الفرن حتي تجف تماما واضربيها في الكبة ونعميها حتي تصبح بودره واستخدميها بدل الفانيليا للكيك والحلويات .
ثالثا: قبل أن تضعي الماء في مكعبات الثلج قومي بغلي الماء أولا قبل أن تضعيه في المكعب وبعد أن يبرد ضعيه في الفريزر  وسوف تحصلي علي مكعب ثلج صافي تماما كقطعة الزجاج .
رابعا: تخلصي من الروائح المزعجة من المنزل فقط بوضع شرائح الليمون في إناء به ماء واتركيه يغلي دون غطاء واستمتعي برائحة الليمون المنعشة في منزلك .
خامسا: قبل سلق البيض ضعي القليل من الملح في ماء السلق حتي يمتص الملح كل الميكروبات من البض عمد السلق وسوف تحصلي علي صفار بيض صافي دون خضار أو تغير في لونه .
سادسا: اذا انسكب منكي بعض الزيت علي الأرض لا تنزعجي فقط ضعي الملح علي الزيت المسكوب واتركيه ثواني معدودة وقومي بجمعه بالفرشاة والجاروف وسوف لن تجدي أي أثر للزيت .
سابعا: تخلصي من الروائح المختلطه في الثلاجه بغسل الثلاجه بماء مزود بالخل وبعد تجفيفها قومي بوضع قطعه صغيره من الفحم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا