المحتوى الرئيسى

قطار وسكة حديد منحوتان بالكامل داخل قلم رصاص خشبي تخيل

من أكثر التحف الفنية التي أحببت اقتناءها، السفن التي توضع داخل زجاجة، فكنت ومازلت مبهوراً بتفاصيلها الصغيرة، والجهد الذي بذل من أجل صنعها، ولكن أن يصبح قطار سكة حديد بأكمله داخل قلم خشبي! هذا ما لم أتخيل أن  أراه!القصة عزيزي القارئ، أن الفنانة Cindy Chinn قررت أن تنحت قطارات كاملة داخل الأقلام الخشبية بإبداع غير مسبوق، فلنشاهد ماذا فعلت.

1- قطار في قلم من خشب القيقب

أحد نماذج القطاراتCindy D. ChinnCindy D. Chinn فنانة شاملة ولدت في نبراسكا، لديها مواهب عديدة تتوزع بين الرسم والنحت وأعمال الخشب.

2- تحالف نيويورك

نموذج لقطار منحوت آخرCindy D. Chinnبصبر شديد ودقة منقطعة النظير قررت أن تقوم بنحت قطارات كاملة داخل الأقلام الخشبية، تلك التي يستخدمها النجارون.

3- صاروخ فاجنر

نموذج صاروخ فاجنرCindy D. Chinnوباستخدام أنواع مختلفة من الأقلام الخشبية، قامت بصنع العديد من نماذج القطارات المختلفة بقضبانها المنحوتة في السن الرصاصي لتلك الأقلام، وقامت أيضاً بنحت أخشاب الأقلام وتشكيلها لتكمل الصورة، فهذا جسر يعبر من فوقه القطار،  وذاك نفق يعبر من أسفله، ليصبح القلم قطعة فنية متكاملة.

4- قطار ميد ويست السريع

قطار ميد ويست السريعCindy D. ChinnCindy Chinn قضت حياتها كلها منذ الجامعة كفنانة محترفة في مجالات عدة، فعملت في مجال الرسوم المتحركة، كما عملت مخرجة فنية للعديد من الشركات المتخصصة في تصميم وتصنيع الألعاب في لاس فيجاس.

5- القطار في الزجاجة

القطار في الزجاجةCindy D. Chinn تلك الصورة تحديداً أبهرتني بشكل خاص، فعندما رأيت القلم الخشبي المنحوت داخل الزجاجة، تذكرت عشقي للسفن داخل الزجاجات.هذه الفنانة التي تبدع باستخدام سكين بسيط وأقلام خشبية، تعرض أعمالها على موقع Etsy، وتقوم بنحت نماذج لمن يريد بطلب خاص، هذه الفنانة المبدعة استطاعت أن تحقق حلمها بأن يكون لديها استوديو خاص بها، تستطيع أن تمارس فيه إبداعها، ويمكنك عزيزي القارئ أن تشاهد المزيد من أعمالها على صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك.ليست Cindy Chinn وحدها التي أبدعت فى نحت أقلام الرصاص، بل ثمة فنانون آخرون منهم Salavat Fidai الفنان الروسي، والذي يعشق نحت أسنان أقلام الرصاص العادية على أشكال مبهرة ورائعة، يمكنك مشاهدة أعماله من هذا الرابط.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا