المحتوى الرئيسى

قطع أثاث رائعة يمكنك صناعتها بنفسك من مهملات منزلك هل جربت إحداها من قبل

نمتلك جميعاً بعض الأغراض الزائدة عن حاجتنا والتي نعجز عن التخلص منها لعدة أسباب: إما أنها تحمل ذكريات جميلة، أو أن هذه القطع ثمينة ومكلفة، لذلك جمعت لكم بعض الطرق للتعامل مع هذه الأشياء حسب موقع Bored Panda.

1- القبعات الكلاسيكية القديمة تتحول إلى إضاءة غير تقليدية ورائعة

إضاءة على شكل قبعات قديمةGraham and Green- اثقب القبعات الكلاسيكية من الأعلى بقدر كافٍ لدخول السلك الكهربائي.- لون القبعة من الداخل بواسطة بخاخ معدني.- أدخل السلك الكهربائي المعلق من الفتحة، وثبIت الإضاءة من داخل القبعة.

2- اصنع مقعداً جميلاً وغريباً من حقيبة السفر القديمة

مقعد جميل على شكل حقيبة سفرsimplicity theme- افتح الحقيبة وثبت الأرجل المناسبة بواسطة الدريل والمسامير.- أحضر أربعة وسائد سميكة، واصنع غرزاً على اثنتين منها.- ضع الوسادتين العاديتين واحدة في الجزء الأسفل، والأخرى في الأعلى، ثم ضع الوسائد التي تحتوي على الغرز فوقها وحاول حشوها جيداً.- اسند ظهر المقعد، أو الجزء الخلفي من الحقيبة على الحائط حتى لا ينزلق.

3- البيانو التالف مناسب جداً كنافورة لحديقة المنزل. سيمنحك تصميماً جميلاً للحديقة

نافورة على شكل بيانو TwistedSifter- أفرغ البيانو من محتوياته الداخلية.- استعن بمختص ليوصل أنابيب دفع المياه في أسفل مفاتيح البيانو بعد أن يغطيها بمادة عازلة للمياه.-املأ المنطقة الفارغة من البيانو بالنباتات الجميلة كالتي في الصورة.

4- السلالم التالفة قد تتحول إلى رفوف مثالية

أرفف على شكل سلالمEtsy / naturallycre8tive- استخدم قطعاً خشبية وثبتها في السلم بحيث تجعله بارزاً عن الجدار.- علق السلم كما في الصورة، وثبته جيداً.- رتب الكتب والمجلات بين كل درجة والتي تليها.

5- طريقة جميلة تدفع الأولاد لاستخدام المرايا

مضارب التنس تتحول إلى مرايا Hearst Communications- استعن بمرايا بيضاوية بحجم مضرب التنس، أو قُصها في مكان مختص.- بواسطة الغراء المخصص للمرايا ثبتها على وجه مضرب التنس.- علقها في المكان المناسب.

6- تلفاز قديم أم حوض سمك جميل؟

حوض سمك على شكل تلفاز Marcos A. Avila- أفرغ التلفاز من جميع محتوياته الداخلية.- تخلص من الشاشة، ثم جهز حوض سمك ملائم لقياسات الشاشة.- ببساطة أدخل حوض السمك داخل إطار الشاشة القديمة.

7- شمعة من أغطية المشروبات الغازية

شمعة من أغطية المشروبات الغازيةEtsy / EcoImbiber- استخدم فتيل الشمعة وثبته أسفل الغطاء.- أذب الشمع وصبها حتى يمتلأ الغطاء.- دعه في مكان بارد إلى أن يجف، واستمتع بشموع الطوارئ خاصتك.إذا استفدت من بعض هذه الأفكار شاركها مع أصدقائك وعائلتك؛ ليعم النفع وليتخلص أفراد المجتمع من المهملات التي تعيقهم في المنزل، ويحولونها إلى تحفٍ جميلة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا