المحتوى الرئيسى

أغرب صور إعلانات الأطفال قديماً لن تعرف هل عليك أن تضحك أم تخاف منها

بمجرد أن ننظر إلى صور البضائع القديمة أو إعلانات المنتجات قديماً، فإنها ستثير فينا الحنين إلى تلك الأيام. لكننا الآن لو نظرنا إلى تلك الإعلانات فسنراها بعين مختلفة ونلاحظ أشياء كثيرة ما كنا سنلاحظها في ذلك الوقت.وقد وجدت بعض هذه الاعلانات في موقع Vintage Ads.

1- لا أريد معرفة ما شاهده هذا الطفل!

طفل إعلانات غريبةLiveJournal / Vintage Adsكل هذه الدهشة من المياه الساخنة التي تأتي من سخانات الغاز؟! واضح أن المياه الساخنة كانت نادرة في ذلك الوقت.

2- بالتأكيد أن الفطيرة لذيذة ولكن ليس لدرجة النظرات المجنونة

فتاة و الساندويش LiveJournal / Vintage Adsلا أريد أن أعرف ماذا ستفعل هذه الفتاة الصغيرة إذا لم تنل "الساندويش" الخاصة بها. لكن ما أعرفه أنه علينا أن لا نفرق بين الفتاة وطعامها؛ لأن النتيجة ستكون غير مضمونة.

3- ربما هذه أكثر دمية مخيفة ومضحكة وأكثر إعلان مخيف أيضاً

youtu.beيبدو جزءاً من فيلم رعب قديم وعجيب، لماذا تضحك الدمية هكذا؟ وما هذه النظرة على وجوه الأطفال؟ ولماذا يضحك الرجل ضحكة مخيفة في الإعلان؟

4- كذلك الفتى وطعامه الذي أصاب وجهه بالاحمرار من الخجل أو من سخونة الطعام

اعلانات اطفال غريبةTeam Jimmy Joeيبدو من ابتسامته أنه يقول: "سأقضي عليكم يوماً ما لتناولي هذا الطعام"، ضحكة انتقام.

5- وهذه الدمية أيضاً تتحدث!

youtu.beلماذا يصنعون دمى مخيفة؟! هي بالتأكيد لا تبدو مسلية، بالإضافة إلى أنها تعلم الأطفال إخفاء الأسرار، من يفكر في صنع هذه الألعاب؟!

6- لا تقف بين هذا الطفل والفاصولياء الخضراء غير السحرية أبداً

طفل يتناول الطعامLiveJournal / Vintage Adsلا أعرف أحداً يحب تناول الفاصوليا النيئة وخاصة الأطفال. لذا أشك في هذا الإعلان وفي هذا الطفل. وأين هو جسم الطفل؟ يبدو وكأنه خرج من الحائط الموجود في الصورة وأخرج يديه ليمسك الصحن.

7- "تناول السكر قد يصيب طفلك بالجنون". لا ليس حقاً ولكن هذا المنتج سيجعل نظرات طفلك مخيفة

إعلانات زمانLiveJournal / Vintage Adsمن أين جاؤوا بكل هؤلاء الأطفال؟ وكيف وافق الأهل على ظهورهم في هذه الإعلانات وبهذه الطريقة؟ ولماذا تعتلي وجوههم نظرات مخيفة؟! لن ننام بعد اليوم بسبب هذه الإعلانات المنفرة. أعتقد أن الشركات أغلقت أبوابها بعد هذه الإعلانات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا