المحتوى الرئيسى

بشرى لعشّاق النوم منتجات ستجعلك تستمتع بنومك في أي مكان وأي وقت بالصور

عشّاق النوم يتبنون العديد من النظريات الفلسفية من تأليفهم، حول أهمية نومهم لساعات طويلة ومتعته التي لا تضاهيها متعة، ولأن من حق كل شخص أن يفعل ما يسعده طالما لا يؤذي أحداً، فهناك من يساعدهم على الاستمتاع أكثر بنومهم حسبما ذكر موقع BuzzFeed، حيث تم إنتاج العديد من الاختراعات التي تساعدك على ممارسة هوايتك المفضلة أينما كنت.

1- بدلة النوم

النومRecreationalEquipmentاذهب إلى نومك بكامل أناقتك مع هذه البدلة المميزة، ولأنها مبطّنة فيمكنك الاستمتاع بنومك في أي مكان مهما كان غير مريح، لأنها ستمنحك الراحة اللازمة.

2- غطاء لعينيك ووسادة لرأسك في الوقت نفسه

رباط للرأسJapanTrendShopهذه الحركة نعرفها جميعاً تقريباً، ليس عشّاق الاستغراق في النوم فقط، تسند رأسك على المكتب بينما لا أحد يلاحظك وتأخذ "تعسيلة" قصيرة، هذا المنتج ميزته أنه غطاء للعين وأيضاً يضمن لرأسك وسادة مبطّنة مريحة.

3- بدلة النوم الأكثر غرابة

موظفة نائمةForrestJesseeهذه البدلة الغريبة يقول مصممها إنها مصنوعة من خامات تضمن راحتك أثناء القيلولة، لكن الأهم فيها من وجهة نظري أنها تضمن لك التخفي عن أعين مديرك، وسيتخيل أن هناك كائناً غريباً يزور الشركة.

4- مكتب وسرير في آن واحد

سرير أسفل المكتبSTUDIO NLتشعر بالإرهاق من العمل وترغب في أخذ بعض الراحة! لا تذهب لأي مكان، فقط انزل أسفل مكتبك واحصل على نوم مريح أكثر مما تتمنى.

5- لا تذهب إلى الحديقة، هي ستأتي إليك

سرير وحديقة بالوقت نفسهDesignLiberoالتنزه في الحدائق بالنسبة إليك مجرد "فرهدة" لا داعي لها، هذا المنتج يجلب الحديقة إليك ويتيح لك النوم بين محيط يشبه الحديقة بالضبط من دون أن ترهق نفسك.

6- ليس مجرد كرسي مريح!

كرسي مريحaltworkصحيح أنه كرسي مريح يتيح لك تمديد جسدك بطريقة تهيّئك للنوم في أي لحظة، لكنه أيضاً يحتوي حاملاً لشاشة جهازك المحمول ومسند للكتابة.

7- سرير تحمله لأي مكان

سرير مريحNappakسرير يمكنك حمله معك لأي مكان، ما عليك إلا النفخ فيه ليأخذ الشكل الموضح في الصورة، وبعد أن تنتهي قيلولتك قم بطيّه وحمله في حقيبتك.لمعرفة أسعار المنتجات وأماكن بيعها، الرجاء النقر على الروابط التالية:المنتج الأولالمنتج الثانيالمنتج الثالثالمنتج الرابعالمنتج الخامسالمنتج السادسالمنتج السابع


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا