المحتوى الرئيسى

هل تابعت حسابات مشاهير الحيوانات على انستقرام محظوظ من لم يفوتها

ليس المشاهير وحدهم من يخطفون الأنظار في انستقرام، بل إن حسابات الحيوانات لها نصيب من ذلك، وتحصد نسبة متابعات كبيرة حسب ما جاء في موقع Oddee.وهذه قائمة بأشهر حسابات الحيوانات على انستقرام:

1- الهامستر "بوبو" وأصدقاؤه

صورة الهامستر بوبوDeviantArt / lieveheersbeestjeهل تتخيل أن هامستر بري صغير لديه أكثر من 20 ألف متابع على انستقرام؟ ويقوم بعرض الأزياء والنظارات؟ ولديه العديد من الصور التي يستعرض فيها مع أصدقائه مدى رفاهيتهم أثناء الاسترخاء في حوض الاستحمام أو تناول وجبات عشاء فاخرة.

2- القط سنوبي ذو الوجه الظريف

القط سنوبيInstagram / snoopybabeهذا القط صاحب الوجه المسطح والعينان الحزينة، ومع شعره القصير اشتُهِر بقدرته على جذب الناس وإثارة مشاعرهم بتعابيره اللطيفة، حتى إن عدد متابعيه على الانستقرام تجاوز الـ 300 ألف متابع.

3- القرصان زبادي وإيموجي الغمزة الشهير

صورة الكلب زباديInstagram / yogurt_thepirateأُطلق على هذا الكلب اسم قرصان زبادي بسبب لونه الأبيض، ولأنه فقد إحدى عينيه. أثار زبادي ضجة على الانستقرام، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 100 ألف، وأكثر ما يلفت الانتباه في هذا الكلب تعابير وجهه الظريفة التي تشبه إيموجي الغمزة الشهير.

4- شاربان أبيضان يزينان وجه سيد هاملتون

القط هاملتون ذو الشاربينInstagram / hamilton_the_hipster_catهذا القط يعتبر وجهاً دعائياً لأحد ماركات أطعمة القطط، ولديه ما يزيد على 200 ألف متابع على انستقرام، وهو رقم ضخم بالنسبة لقط مقارنة بأعضاء انستقرام العاديين.

5- تونا صاحب التعابير المستهزءة

صورة الكلب توناInstagram / tunameltsmyheartقصة هذا الكلب من أكثر قصص الحيوانات إلهاماً حول العالم، حتى إنه يملك كتاباً خاصاً عن قصة حياته، والتي تبدلت فجأة من كلب مضطهد وقبيح ومشرد في الشوارع إلى كلب مدلل وصاحب تعابير ظريفة، ولديه أكثر من مليون معجب على انستقرام.

6- الكلبان ديغبي وألويسوس

صورة الكلبان الظريفان Instagram / digbyvanwinkleكلبان ظريفان يقومان بارتداء الملابس والتقاط صور طريفة ومضحكة، وفي المقابل حصلوا على عدد جيد من المتابعين في فترة وجيزة حيث وصلت متابعاتهم إلى 300 ألف متابع، بالإضافة إلى ردود الأفعال الجيدة على صورهم.

7- حساب كلاب ثرية على الانستقرام

كلب مرفه بالطائرة Instagram / richdogsofigيقوم هذا الحساب بعرض صور لكلاب تعيش حالة رفاهية ودلال، والغريب أنه لاقى إقبالاً كبيراً عند الناس فوصل عدد متابعين هذا الحساب إلى أكثر من 20 ألف متابع، ويحظى على العديد من ردود الأفعال الإيجابية.من الرائع والمدهش أن تعلم أن حيوانات انستقرام تعد من الشخصيات المؤثرة في عالم السوشال ميديا. هل تتابع حيوانات على انستقرام أم أنك لا تهتم بمتابعتهم؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا