المحتوى الرئيسى

فنان يمزج الصور بطريقة إبداعية مضحكة تذهل العقول

التصوير الفوتوغرافي فن قديم قدم اختراع الكاميرا أو "القُمرة" كم يشاع أنها الكلمة التي التي اشتقت منها كلمة كاميرا، وفن مزج الصور بطريقة كوميدية أيضاً من الفنون التي تتطلب إبداعاً، ولكن الفنان ستيفان مكمينامي يمزج الصور بطريقة تختلف عما يفعله مصممو الصور بالـ Photoshop فهو يصنع صوراً مضحكة بمجرد مزج صورتين طبيعيتين، فرغم بساطة الفكرة إلى أنها تعبر عن نظرة ستيفان الإبداعية المختلفة حسبما ذكر موقع Bored Panda.

1- موزة وسيارة

موزة + سيارةInstagram / smcmennamyتناسق قص الصور مذهل، فمن المستحيل أن تلاحظ لوهلة أنهما صورتين مختلفتين.

2- سنبلة قمح وجديلة

سنبلة قمح + جديلةInstagram / smcmennamyما أجمل هذا المزج الدقيق بين السنبلة والجديلة! انظروا لنقطة التقاء الصورتين وستعرفون كم يتفانى ستيفان لجعل صوره متقنة ولا تحمل خطأ واحداً.

3- كعك مكوّب ومعجون أسنان

كعك مكوّب + معجون أسنانInstagram / smcmennamyقد يكون المزج هنا بين الكعك المكوّب أو الكب كيك ومعجون الأسنان سهلاً، ولكن المفارقة هنا أن معجون الأسنان يقيك مما قد يفعله الكعك المكوّب بأسنانك.

4- سماعات وكعك الدونات

سماعات + كعك الدوناتInstagram / smcmennamyيبدو أن ستيفان من معجبي المغنية الشهيرة مادونات، آسف لأن النكتة لم تعجبك ولكن هذا التعليق الوحيد الذي قد يأتي من هذه الصورة، أعتذر مجدداً  إنها فعلاً غلطتي فقد نسيت بأن المقال هدفه صور مضحكة وليست تعليقات مضحكة.

5- سكاكر وخرطوم رذاذ الحديقة

سكاكر + بخاخ رذاذ الحديقةInstagram / smcmennamyفي هذه الصورة أمنية كل طفل، فخرطوم السكاكر هذا قد يجعل الطفل مكتفياً ذاتياً لمدة طويلة.

6- خصلة شعر وفرشاة

خصلة شعر + فرشاةInstagram / smcmennamyقد تكون هذه أنعم فرشاة شاهدتها في حياتي، وأجملها على الإطلاق.

7- عنب وبالون

عنب + بالونInstagram / smcmennamyتطابق لون العنب مع لون البالون مذهل، بغض النظر عن منظر العنب الطازج الشهي في الصورة.

8- فرشاة الطلاء وموز

فرشاة الطلاء + موزInstagram / smcmennamyإما أن ستيفان من عشاق الموز، أو أنه يعمل في أحد محال بيع الموز.

9- امرأة وأقلام رصاص، لم أر صوراً مضحكة بمثل هذا الخيال

امرأة + قلص رصاص، لم أرى صور مضحكة بمثل هذا الخيالInstagram / smcmennamyعندما يسرح الفنان بخياله الكوميدي تظهر مثل هذه الصور المضحكة بغرابتها، فمهما سرحت بخيالك لن تتخيل دمج هاتين الصورتين معاً بهذه الطريقة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا