المحتوى الرئيسى

العلماء يوضحون تصرف خاطئ أثناء الأستحمام قد يؤدي إلى الوفاة

يقول العلماء أن أعداد الموتي داخل الحمام يتزايد في الفترة الأخيرة، و يقول العلماء أن السر في الاستحمام، فقد وجد العلماء أن نسبة كثيرة جدا ممن يدخلون إلى الحمام ليستحموا يموتون، و بدأ العلماء في إيجاد حل لتلك الظاهرة، و يقول العلماء أن أغلب الوفيات التي تحدث في الحمام تكون نتيجة انزلاق مثلا، أو نتيجة سقوط قوي على الرأس، و قد يؤدي ذلك إلي حدوث عاهة مستديمة أو كسور في بعض مناطق الجسم، أو في أسوء الظروف إلى الوفاة.


العلماء

و قال العلماء أن أخطر حركة على الإطلاق هي إرجاع الرأس للوراء، و يقول العلماء أن تلك الحركة يفعلها أغلب الناس من أجل غسل رأسهم، و إسقاط المياه على وجوههم، و لكن تلك الحركة خطيرة جدا حيث أنها تتسبب في تشنج و تصلبات إلى الشرايين الموجودة خلف الرأس، و يمنع ذلك من وصول الدم إلى المخ لأن تلك الحركة تعيق الإمداد.

و قال العلماء أنه فور حدوث ذلك يقل انخفاض الدم مما يسبب ذلك دوخة بالنسبة إلى الجسم ،و فقدان للتوازن، و ذلك لا إراديا مما قد يتسبب في سقوط أو انزلاق الشخص و الوقوع، و قد يتسبب ذلك كما أشرنا إلى إصابة، أو كسر، أو نزيف، و في أسوء الحالات قد يتسبب في وفاة ذلك الشخص، و أطلق العلماء على تلك الحركة أسم “وايد يسون”.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا