المحتوى الرئيسى

لن تصدق ما فعلته شركات كبرى مثل جوجل وفيس بوك لتحفيز موظفيها على العمل

تتحقق وظائف الأحلام عندما تحب عملك حتى لو تطلب مجهوداً كبيراً، فعل ما تحب والنجاح فيه يدفعك إلى عمل المستحيل. هذا ما أدركته بعض الشركات الكبرى، فوفرت لموظفيها بيئات عمل ممتعة تحفزهم على العمل والابتكار، مثل شركات جوجل وفيسبوك وDropbox حسبما ذكر موقع Mashable.

1- شركة Google

وظائف جوجلGoogleأتذكر جيداً وظائف الخريجين الجدد والعمل الأكثر انتشاراً وهو خدمة العملاء والتي لا توفر لهم إلا أقل القليل. بالتأكيد لا مجال للمقارنة بين هذه الشركات.

2- شركة Facebook

وظائف فيسبوكOffice Snapshots / Jasper Sanidad

داخل شركة فيسبوكOffice Snapshots / Jasper Sanidadيبدو كمتحف فن معاصر ومكان ممتع لقضاء الوقت وليس فقط للعمل، أكثر الأوقات التي أبذل فيها كثيراً من العمل خلال وقت قصير وبشكل جيد هي عندما أشعر أنني خارج مكان العمل المعتاد.

3- شركة Dropbox

داخل شركة DropboxBRUCE DAMONTEأشعر بالغيرة كثيراً من هذا المكان، فهو يبدو كمكان رومانسي للغاية وليس مكاناً للعمل على الإطلاق.

4- شركة Etsy

داخل شركة EtsyEtsy

داخل شركة EtsyEtsyعندما يصبح مكان العمل يشبه كافيه في غاية الجمال والروعة، ويصبح مكاناً للاسترخاء بعيداً عن الدراما ومشاكل العمل، فهو بذلك يحفز الإبداع بشكل كبير.

5- شركة Airbnb هل هذه مجرد وظائف في شركة أم حلماً من الأحلام؟

داخل شركة AirbnbCARLOS CHAVARRIAفي مكان كهذا يمكنك العمل أو اللهو أو حتى الحياة إلى آخر العمر.

6- شركة Box

داخل شركة BoxBOX

داخل شركة BoxBOXلا يمكن أن تتوقع أبداً أن تجد مكان عمل فيه مزلجة رائعة بهذا الشكل بدلاً من السلالم، تزحلق إلى مكتبك لو سمحت!

7- شركة AOL

العاب داخل شركة AOLOffice Snapshots / Jasper Sanidadوكذلك شركة AOL، اترك العمل للعب البلياردو، وفي الخلفية تمرّن على معدات الموسيقى.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا