المحتوى الرئيسى

من قطة مشردة إلى قطة أنيقة جداً القطة بيتزوش عارضة الأزياء التي خطفت الأضواء بعد إنقاذها

يقال: "من رحم المعاناة يولد الأمل"، وهذا ما حدث تحديداً مع القطة بيتزوش حيث عُثر عليها تائهة ونصف ميتة، ولحسن حظها عثر عليها أحد الأشخاص واعتنى بها، ثم أعطاها وظيفة رائعة وجديدة على القطط.تحولت بيتزوش من قطة تائهة إلى موديل أنيقة كما جاء في Bored Panda.

1- مدام بيتزوش ترتدي "الفوشيا" وعقداً من اللؤلؤ الجميل وتزين رأسها بوردة كبيرة

قطة ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamهذه القطة تهتم بأناقتها، وفي الحقيقة وُفّق المصور في التقاط صورة احترافية ساعدته فيها نظرات بيتزوش وحركة رأسها، وكأنها قطة جادة ومشغولة البال.

2- لن تملك سوى أن تردد: "رمش عينو اللي جارحني رمش عينو، رمش عينو اللي دابحني رمش عينو"

بيتزوش ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamبغض النظر عن العقد الجميل، هذه الصورة ستجعلك تتساءل ما إذا كانت هذه الرموش مخصصة للقطط أم أنها رموش نسائية عادية؟

3- يوم جديد يعني فستان جديد، هكذا تعيش "الفاشنستا" بيتزوش

بيتزوش ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamكل يوم جديد في حياة هذه القطة يعني أنها سترتدي فيه ثياباً جديدة، أعتقد أن كثيراً من الفتيات يتمنين أن يحظين بحياة من هذا النوع.

4- بيتزوش الحسناء قطة رقيقة للغاية، رموشها الوردية تشهد لكم بهذا

بيتزوش ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamلم يسبق وأن شاهدنا كثيراً من الأشخاص يرتدون الرموش الوردية، فالفضل في شيوعها إن أصبحت شائعة يعود إلى أناقة "الفاشنستا" بيتزوش وروموشها العجيبة.

5- بيتزوش هنا تجسد دور كليوباترا القطط. الصورة تعكس قدراً كبيراً من الرفاهية التي تعيشها هذه القطة

بيتزوش ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamتقوم هذه القطة بوضعيات تصوير وكأنها أميرة حقيقية، هذه الصورة تذكرني بأحد مشاهد فيلم الأميرة النائمة سنووايت أو بالحسناء كليوباترا.

6- مرة أخرى تحاول بيتزوش أن تظهر إلى أي حد هي قطة رقيقة

بيتزوش ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamرموش وردية مجدداً، ولكن هذه المرة نظرات أكثر حدة وأكثر ثقة، شخصياً أعجبتني هذه الصورة كثيراً، وربما تلهم بعضاً من الفتيات.

7- وأخيراً فستان باللون البنفسجي لختام أنيق برائحة المسك

بيتزوش ترتدي أزياء أنيقةInstagram / pussinglamإلى أي حد هذه القطة مبدعة في تجسيد الأدوار، في حياتي كلها لم أشاهد نظرات خجولة كهذه النظرات الممتلئة بالخجل والبراءة في آن واحد.أتمنى أن تصل هذه "الفاشنيستا" إلى دور الأزياء العالمية، وتصبح واجهة إعلانية لكثير من الماركات الشهيرة، من المؤكد أنها ستخطف الأنظار وتحافظ على تواضعها في الوقت نفسه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق