المحتوى الرئيسى

الدكتور قنديل رئيس قسم أمراض القلب بمستشفى القصر العيني يؤكد زيت النخيل يقتل

الدكتور قنديل رئيس قسم قسم أمراض القلب بمستشفى القصر العيني زيت النخيل يقتل الإنسان ويقضي عليه بسبب إستخدام هذا الزيت في الطعام انه في إحدى المؤتمرات الصحفية قامت إحدى الصحفيين (أمل علام) قدمت مقالا عن الدكتور  المعروف حسام قنديل أكدت فيه أن الدكتور قنديل وهو أستاذ بالقصر العيني بقسم أمراض القلب أنه أوضح خلال مؤتمر له قد جمع العديد من الأطباء المتخصصين بالقلب على مستوى جميع المحافظات المصرية .


قد قدم المؤتمر توصيات ونصائح هامه لمرضى القلب لتحسين حالتهم الصحية . وبالنسبة لصحتهم عليهم الاهتمام بأسلوب غذاء صحي فقد أكد الدكتور قنديل إن الغذاء الصحي والسليم لمرضى ومصابين القلب لابد أن يكون يحتوي في المقام الأول على دهون النباتية وأيضا البعد كل البعد عن الغذاء الحيواني فعندما نقوم بطهي الطعام المقلي على درجات حرارة تسبب ارتفاع الحرارة تتحول الدهون إلى سموم ضارة جدا .

مما يضر الشرايين ويعمل على انسدادها كما الدكتور قنديل أن الزيت النباتي هو انسب زيت لجميع الأشخاص للحفاظ على صحتهم حتى على الأصحاء وينصح بالبعد كل البعد عن السمن والزبد الحيواني ولكن هناك استثناء من الزيوت النباتية خطير أيضا زيت النخيل لأنه بالرقم من انخفاض سعره يستخدم كثيرا في بعض الصناعات مثل التورتات وأكياس الشيبسي وأكد الدكتور قنديل أن زيت النخيل زيت قاتل على الرغم من انتشاره في جميع أركان العالم .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا