المحتوى الرئيسى

تناول الثوم لمدة شهر يخلصك من البروستاتا نهائيا

حل سحرى لعلاج مشكلات العلاقة الزوجية المتعلقة بضعف الانتصاب أو قلة الرغبة عند الرجال، كشفت عنه دراسة مصرية لباحث في علوم الطب التكميلى وفوائد النباتات والأعشاب من خلال تحليل مكونات نبات الثوم الذي اعتمدت عليه الحضارات القديمة في علاج الكثير من مشكلات الرغبة والضعف الذكورى.

يقول الدكتور يسرى البدوى، الباحث في علوم الأعشاب، عضو مؤسس نقابة الطب التكميلى، إنه بدراسة فوائد الثوم ونتائج اختبارته وجد أن له فاعلية مذهلة في علاج الكثير من أمراض الذكورة وأن يفعل العجائب للرغبة الجنسية وتدفق الدم نحو القضيب، وكذلك أيضًا علاج التهابات البروستاتا وتضخمها، فضلا عن فوائده المعروفة كمطهر للجهاز الهضمى ومحاصرة الجذور الحرة المسببة للاورام السرطانية وأيضا التخلص من السموم، وتحسين وظائف الكبد.

ويضيف البدوى أن الاعتماد على تناول الثوم 3 مرات يوميًا لمدة شهر كامل بمعدل فص واحد قبل كل وجبة بنصف ساعة يؤدى إلى تحسن ملحوظ في تدفق الدم نحو العضو الذكرى وعلاج ضعف القدرة الانتصابية ويمكن خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الأسبوع بعد الشهر الأول عندما يبدأ الشعور بالتحسن بشكل أفضل، كما سيلاحظ الرجل أيضًا زيادة رغبته لممارسة العلاقة الزوجية دون اضطرابات أو إجهاد وكذلك علاج آلام البروستاتا.

وينصح البدوى الرجال والنساء عمومًا حتى من لا يعانون من مشكلات تتعلق بالصحة الجنسية بتناول الثوم 3 فصوص أسبوعيًا وذلك للتخلص من إرهاق ممارسة العلاقة الزوجية عند الرغبة والشعور بالمتعة المضاعفة وتحسين تدفق الدم ومنح الجهاز العصبى قدرة أكبر على استقبال المثيرات العصبية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا