المحتوى الرئيسى

ظهور علامات الساعه تكشفه وكالة ناسا فى شبه الجزيرة العربيه وأخبرنا به النبى منذ 1400 عاما

ذكر عدد من وكالات الأنباء في مصر والدول العربية والمواقع الإلكترونية في خبر عاجل عن إكتشاف جديد من وكالة “ناسا” ويترتب عليه عوامل كثيرة في “شبه الجزيرة العربية” حدثنا عنها النبي الكريم محمد “صلى الله عليه وسلم” منذ 1400 عاما حيث أكدت وكالة ناسا الفضائية أن منطقة شبه الجزيرة العربية كانت في قديم الزمان تجري فيها الأنهار ويوجد بها مزارع وأرضي تصلح للزراعة.


وأثبت علميا أنها ذات يوما كانت مليئة بالمروج والأنهار والمروج اي “البساتين” وأوضحت ناسا من خلال مقطع فيديو أن أثار هذة الأنهار ما زالت موجودة حتى يومنا هذا وأن هذه الأنهار سوف تعود في يوم من الأيام كما كانت.

وتم التقاط مجموعه من الصور تظهر أن منطقة الدردار بصحراء الجزيرة العربيه كانت مغطاه بالأنهار والبحيرات المطموره تحت الرمال حيث أن البيئه تشبه لحد كبير مناطق بيئيه موجده فى أوروبا الان .

وقال أحد العلماء الكبار من وكالة ناسا أن هذا الاكتشاف يؤكد كلام الرسول حين قال ” لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا ” وهنا نشاهد دقة فائقه من النبى محمد عن هذه الحقيقه العلميه التى لم يتمكن العلماء من رؤيتها الإ من سنين قليله.

قال تعالى: “وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى* إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى” فكثير  مما يحدث ويكتشفه العلماء فى عصرنا هذا أخبرنا عنه النبى منذ 1400 عام



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا