المحتوى الرئيسى

4 فنادق على هيئة قصور في العالم العربي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم

هل تحب السفر واستكشاف الأماكن التراثية والتاريخية؟ مارأيك لو سكنت في أحد الفنادق التاريخية التي كانت بالأساس قصراً سابقاً أو تم استيحاء تصميمها من شكل قصر من القصور الفخمة القديمة؟!

1- The Ritz-Carlton Riyadh

فندق وقصر ريتز كارلتونThe Ritz-Carlton Hotelمصمم في الأساس كقصر رائع معد لضيافة الضيوف الخاصين من الوفود التي تحضر إلى مؤتمرات الرياض. فندق ريتز كارلتون أصبح من المعالم المميزة في مدينة الرياض. يوجد هذا الفندق الرائع في موقع مميز وقريب من وسط البلد ويحتوي على 493 مكاناً للإقامة بين غرفة وجناح. ويحتوي صالة ألعاب بولنج وتنس بالإضافة إلى حمامات سباحة فخمة. إذا كانت وجهتك الرياض لا تفوّت فرصة السكن في The Ritz-Carlton Riyadh.

2- Emirates Palace

قصر الإماراتKempinskiبُني هذا الفندق على شكل القصور العربية القديمة كما هو واضح من اسمه، وقد كلف 11.2 مليار درهم إماراتي أو نحو 3 مليارات دولار أميركي. تدير الفندق سلسلة Kempinski، وهو الآن من المعالم التي يجب زيارتها عند زيارتك إلى أبو ظبي، فلمَ لا تحجز فيه بدلاً من زيارته فقط؟ ستكون تجربة ممتعة بالطبع.

3- Atlantis The Palm

فندق أتلانتسFlickr / superdealer100أحد أجمل فنادق الخليج والعالم العربي ومن أكبرها، مظهره الخارجي يوحي بأنه قصر وسط جزيرة متصلة بدبي. لكن هذا الفندق الرائع يحتوي على أجمل التجارب التي قد تحصل عليها في فندق، حيث يضم حديقة مائية كاملة. أما الميزة الفريدة لهذا الفندق فهي الغرف التي تكون تحت البحر وإطلالتها التي تجعلك تشاهد الأسماك في البحر.

4- فندق قصر الجزيرة ماريوت

ماريوت القاهرةEgothهذا الفندق الرائع كان قصراً في زمن سابق في مصر وكان من القصور المعدة لاستقبال الضيوف الأجانب في المناسبات الكبيرة. أما تصميمه فكان أوروبي الطابع. الفندق رائع وفيه تصاميم قديمة كثيرة من المرايا إلى التحف القديمة الرائعة.ما رأيك في هذه الفنادق وهل تود زيارة أحدها في المستقبل؟ وإذا كانت لك تجربة مع أحد هذه الفنادق شاركنا بها في التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا