المحتوى الرئيسى

بالصورة العثور على جرذ بحجم كلب في لندن

عثر أحد المهندسين في العاصمة البريطانية لندن على جرذ ضخم يزيد حجمه عن حجم أنواع عديدة من الكلاب، أثناء عمله في إحدى البنايات السكنية وسط المدينة.

ورصد طوني سميث الجرذ الذي يصل طوله إلى حوالي 4 أقدام (120 سم) خلال عمله، في الوقت الذي يتراوح طول الجرذ البالغ عادة بين 9 و 11 إنش (22.86 إلى 29.95 سم) أي أنه أكبر بأربع مرات على الأقل من الحجم الطبيعي.

ويقول طوني الذي وجد الجرذ ميتاً: "هذا أكبر جرذ رأيته في حياتي، وأنا أملك قطة وكلباً في الوقت الحالي، لكنه أكبر منهما حجماً لو وضعا إلى جانب بعضهما البعض".

وأضاف طوني: "كنا على وشك أن نرميه في حاوية القمامة، لكننا فضلنا أن نلتقط له صورة قبل ذلك، لأن أحداً لن يصدقنا فيما لو وصفنا له حجم هذا الجرذ العملاق".

إلا أن البعض شككوا في رواية طوني وزملائه، واعتبروا أن الجرذ بدا في الصورة أكبر من حجمه الأصلي، لأنه كان قريباً من الكاميرا، كما أن بعض تقنيات التصوير والخداع البصري يمكن أن تظهر الأجسام أكبر مما هي عليه في الواقع، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

لكن طوني والعمال الذين عثروا على الفأر يصرون على روايتهم، ويؤكدون أن طول الجرذ يتعدى 4 أقدام (120 سم) أي أكبر من حجم كلب صغير.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا