المحتوى الرئيسى

هل هذه عرائس أم أشخاص حقيقيون أم لوحة مرسومة احكم بنفسك من خلال 7 صور

تبقى العرائس من أكثر الألعاب التي تجذب الأطفال والكبار أيضاً، ولكن ما سنعرضه هنا هو عرائس دقيقة إلى الحد الذي يمكن أن يجعلنا نشك في كونها عرائس، ونظنها صوراً لبشر. شاهدوها واحكموا بأنفسكم.تعرفنا على هذه العرائس من خلال موقع Designcollector.

1- ما رأيكم أنتم؟

www.instagram.comأجريت اختباراً على هذه الصورة، وسألت 5 أشخاص عن رأيهم في هذه الصورة، اثنان قالوا إنها بنت جميلة وسألوا عن صاحبة الصورة، واثنان قالوا إنها لوحة زيتية، وواحد عرف الحقيقة، ما رأيكم أنتم؟

2- عرائس غير تقليدية

www.instagram.comالصورة الأولى، وكل ما سترونه هنا، هو لعرائس أو دمى صنعها بالكامل فنان عبقري يدعى ميكايل زاكوف، هذا الفنان هو الذي يبدع هذه التحف التي أخجل أن أسميها مجرد عرائس.

3- فتيات وفتيان أيضاً

www.instagram.comلا يكتفي الفنان ميكايل بصناعة هذا العرائس على شكل فتيات فقط، بل على هيئة فتيان أيضاً مثل هذا الشاب الوسيم في الصورة في الأعلى.

4- معارض

www.instagram.comيجوب الفنان ميكايل بعرائسه الرائعة المعارض حول العالم، هذه العرائس مكانها الصحيح هو المعارض والمتاحف فعلاً، ولا يجب أن تعرض على رفوف المتاجر كغيرها.

5- شاهده كيف يعمل

www.instagram.comهذا الجمال الذي نشاهده لا ينتج بسهولة، بل يحتاج إلى كثير من العمل والجهد والاعتناء بالتفاصيل، بالتأكيد لن تخرج هذه النتائج بسرعة.

6- أحذية صناعة يدوية

www.instagram.comحتى الأحذية يقوم بنفسه بصناعتها، وحياكة تفاصيلها بكل دقة، ابتداء من اختيار اللون المناسب للشخصية، وانتهاء برباط الحذاء وكيف سيبدو.

7- تشكيلة

www.instagram.comفي هذه الصورة تظهر تشكيلة منتقاة من أعمال الفنان، أيها حازت إعجابك أكثر؟ما رأيك في هذا الفن؟ وهل تفضل أن تكون العرائس بهذا الشكل أم بالشكل البلاستيكي التقليدي؟ أخبرنا الآن.إن كنت من عشاق العرائس فهل رأيت عرائس أطفال بدون مساحيق تجميل من قبل؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا