المحتوى الرئيسى

رجل يجمع المال لمدة 10 سنوات من أجل مساعدة الحيوانات الضالة

رجل عظيم من الهند يدعى Balu، أراد أن يكرس حياته في مساعدة الحيوانات الضالة، فقام بجمع المال لمدة 10 سنوات ليحقق حلمه، ويشتري سيارة مواصلات تساعده في إنقاذ الحيوانات المريضة في مدينته، كما ورد في موقع The Bright Side، وللقصة بقية.

رجل يتنقل بسيارتهYouTube / Open Roadمنذ أن حقق حلمه، يتنقل بالو بمفرده للبحث عن جميع الحيوانات المريضة، ونقلها إلى العيادة البيطرية في مدينة بيون، لم يكن لدى بالو فرصة لأن يصبح طبيباً بيطرياً، لكنه يعرف ما يكفي عن الإسعافات الأولية لأي حالة طارئة قد تواجهه، ومن خلال معرفته البسيطة أنقذ عشرات الكلاب والقطط التي كانت تعاني من كسر في سيقانها وجروح وإصابات أخرى مختلفة.

رجل يساعد الكلابYouTube / Open Roadليس بالو مجرد سائق ينقذ الجرحى، لكنه أيضاً يرعى القطط والكلاب المشردة في منزله، عندما لا يجد ملجأ لها، ويقدم لها كل ما تحتاجه من الرعاية والرحمة. يقول بالو: "أحياناً اشعر بالخوف من رعاية الكلاب والقطط، لكن من الواجب علي التخلص من هذا الاعتقاد، ولن أتخلى عن رعايتها"، ويقول: "قررت أن يكون كل ما أقوم به من أجل الحيوانات".

امرأة ترعى كلبYouTube / Open Roadلحسن الحظ أنه متزوج من امرأة تشاركه مشاعر حب مساعدة القطط والكلاب المشردة، تكرس زوجته وقتها لرعاية 6 كلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، تعالجها وتهتم بها وتحاول مساعدتها بقدر ما تستطيع.على الرغم من الدعم والشكر الذي يتلقاه بالو من المواطنين في الهند، إلا أنه يواجه من يحتقر عمله ويهاجمه، ومن يصف رعايته للحيوانات المشردة كمن يجمع نفايات خطيرة ويحتفظ بها في منزله!لكن الرجل النبيل لا يبالي، ولن يتوقف عن مساعدة الكلاب والقطط التي تحتاج مساعدة، وبدورنا نقول لبالو: شكراً على كل ما تفعله من أجل تلك المخلوقات اللطيفة ونأمل أن نرى نماذج كثيرة تقتدي بعملك النبيل.

شاهد الفيديو أدناه لرؤية القصة كاملة

www.youtube.com


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا