المحتوى الرئيسى

5 حلول مفيدة جداً للذين يفقدون أشياءهم باستمرار

إذا كنت من الذين يفقدون متعلقاتهم الشخصية بسهولة وينسونها في كل مكان، فلا تقلق؛ هذه الخدع التي ذكرها موقع BuzzFeed ستقلل من فقدانك لأشيائك. يمكنك شراء بعضها وتعلم كيف تصنع بعضها الآخر. 

1- أكثر ما نفقده هو سماعات الهاتف

سماعات ايفونBuzzFeed / Pippa Armbresterمشكلة سماعات الهاتف عديدة؛ فهي من السهل فقدانها، أو حتى قطع أسلاكها إذا لم تحفظ بشكل جيد، هنا باستخدام مشبكي تعليق الغسيل يمكن الحفاظ عليها وذلك: من خلال إلصاق المشبكين عكس بعضهما وتزيينهما حسبما تحب، والحفاظ على وصلة السماعات والسماعات نفسها في فتحة مختلفة من المشابك.

2- رحلة البحث عن الـ"ريموت كنترول" حول البيت وتحت الكنبة

حافظة ريموت كنترولMYPOPPETيضيع كثير من الوقت أمام التلفاز في البحث عن الـ"ريموت كنترول"، ولا تخبرني عمّا سيحدث إذا كانت لديك عدة أجهزة. الآن يمكنك بسهولة صنع حافظة عملية تُعلق على أحد جانبي الأريكة مصنوعة من قطعة قماش، يمكنك أن تصنع الحافظة متعددة الجيوب لحفظ كل ما تستخدمه. أو يمكنك أيضاً شراءها جاهزة من السوق.

3- إذا وصل بك الأمر إلى فقدان هاتفك فأنت بحاجة إلى هذه الحافظة

كيف تصنع حافظة ايفونThe Lovely Drawerإذا كنت تنسى أو تفقد هاتفك بشكل دوري، فوضعه في هذه الحافظة مفيد، يمكن شراء مثل هذه الحافظات بسهولة ويمكن أيضاً أن تتعلم كيف تصنع وتتحكم أنت باختيار قماش وشكل الغطاء المناسب للهاتف وتخيطه على مقاس هاتفك.

4- لغز الشاحن والأسلاك المفقودة والمعقدة

كيف تحافظ على سلوك الأجهزةDesignlovefestإذا كنت تستخدم عدة شواحن ووصلات في مكان واحد والتي تتشابك في كل مرة تحاول الوصول إلى شاحنك؛ فإليك هذا الحل: يمكنك استخدام لواصق ملونة لتعليم هذه الأسلاك وتمييزها، وبالتالي الوصول إليها بسهولة ويسر. الأمر ليس مكلفاً أبداً.

5- كيف تصنع حافظة لبطاقاتك ولمفاتيحك في الوقت نفسه

حافظة  بطاقاتhandmadiyaأهم ما يمكن أن تفقده: هي البطاقات الخاصة بك وكذلك المفاتيح، لذا يمكنك صنع حافظة للبطاقات والمفاتيح معاً، أو أن تشتريها بسهولة أيضاً إذا كنت لا تعرف كيف تخيط حافظة بهذا الشكل من موقع handmadiya.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا