المحتوى الرئيسى

حتى الحلويات في اليابان تتحوّل إلى اختراعات شاهدها في 8 صور

حتى الحلويات في اليابان تأتي على شكل اختراعات، حلويات غير تقليدية بالمرة، إلى الدرجة التي تجعلك تفكر قبل البدء في أكلها، هل تأكلها أم تحتفتظ بها. وفي كلتا الحالتين لن تفوت فرصة أن تلتقط لهذه الحلوى صورة.تعرفنا إلى هذه الحلويات الجميلة من موقع Bored Panda.

1- كعكة الماء

كعكة الماءTwitter / bonabona999 نعم هذه كعكة الماء، هل تخيلت أن تشاهد مثلها من قبل؟ كما قلت لكم إنها اختراعات! على الرغم من هذا الشكل الشفاف إلا أنها مكونة من أحد أنواع الأرز بالإضافة إلى ماء يأتي من مكان خاص في اليابان. ولأنها من الماء، يجب الإسراع في أكلها لأنها ستذوب خلال 30 دقيقة تقريباً. ويمكن التعرف على طريقة صناعتها من موقع Neridst.

2- مصاصة واقعية

مصاصة على شكل حيواناتTezuka Arts & Craftsللوهلة الأولى ظننت أنها مجسمات منحوتة، ولكن بعد ذلك عرفت أن هذه السمكة والثعبان وغيرهما من الكائنات الأخرى ما هي إلا مصاصات مصنوعة من محلول السكر والنشاء والألوان الطبيعية، ولكن على الطريقة اليابانية.

3- القطط والسمك

حلوى القطط والسمكcarolinei.exblog.jpبسبب اقتناء أصحاب المطعم لقط، قاموا بإبداع هذه القالب من حلوى الجيلي الذي يحتوى على حلويات على شكل سمك بالإضافة إلى مجموعة قطط جميلة تحيط به.

4- حلويات زجاجية

حلويات زجاجيةTumblr / sisterwifeلا هذه ليست مجموعة من الأحجار الكريمة ولكنها مجموعة من حلويات يابانية على شكل زجاج ملون، ولكن يمكنك أن تأكلها وتستمتع بطعمها.

5- كعك الورد

كعك الورد ?????? Havaroهذا الكعك يحتوي على أوراق وردات حقيقية وتباع في طوكيو بسعر يزيد قليلاً عن الدولارين. أعتقد أنها ستكون هدية مزدوجة لحبيبك أو حبيبتك، حلوى وورد معاً.

6- بسكويت بالمكسرات

بسكويت بالمكسراتNeoLحتى المكسرات هناك لا تقدم بالطريقة العادية بل مع بسكويت على هيئة دب لطيف يحتضن المكسرات.

7- كعكة البرتقال

كعكة البرتقالhatena / muramoto-wagashiكل ما نعرفه عن كعكة البرتقال هو أنها كعكة بطعم البرتقال أو تحتوي على قطع من البرتقال، ولكن في اليابان الوضع مختلف، فالكعكة كلها على هيئة برتقالة.

8- الآيس كريم

آيس كريمTwitter / odakyu_sمن يستطيع أن يقاوم الآيس كريم؟ حتى الآيس كريم في اليابان لديهم طريقة مميزة في تقديمه، فهو يقدم على شكل وردة جميلة. ولكن ماذا عن حالات الزحام؟ هل سينتظر الزبائن أن يشكل البائع كل قطعة آيس كريم بهذا الشكل؟هل شاهدت حلويات بهذا الجمال والأناقة من قبل؟ أخبرنا من فضلك.إن كنت مثلي من هواة الحلويات فأنصحك بقراءة موضوع صراع الحلويات بين أوريو وتويكس.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا