المحتوى الرئيسى

5 صور متحركة ستنقلك للعيش مع صغار النمور البيضاء النادرة للحظات ستود بعدها لو تقضي معها كل أوقاتك

تعرف على النمور البيضاء النادرة، من خلال هذا الثنائي الصغير، الذي جاء ذكره في موقع Daily Mail ومواقع أخرى، لكن لا تجعل لطف هذه النمور الصغيرة وشقاوتها تدفعانك إلى تربية أحدها في منزلك للاستمتاع بصحبتها.

1- لا تخدعك براءة نظرتهما، فهما أشقى مما تتخيل

صورة النمور البيضاءDreamworld Wildlife Foundationقامت مؤسسة Dreamworld Wildlife Foundation بطلب رعاية هذين النمرين؛ لتوعية الجماهير بضرورة المحافظة على الحيوانات البرية، ضد الصيد الجائر الذي ينقص من أعداد كثير من الفصائل، مما يؤدي إلى انقراضها في المستقبل القريب.

2- النمور الصغيرة تستكشف بيتها الجديد

النمور البيضاء تبدأ الاستكشافDaily Mailفصيلة النمر الأبيض تناقصت أعدادها إلى درجة ملحوظة، وبلغت حوالي ثلاثة آلاف ومئتي نمر فقط، تعيش على سطح هذا الكوكب، ومن المؤكد إذا استمر الصيد الجائر بأن الأجيال القادمة لن ترى أي نمر أبيض.

3- بمجرد اعتيادها على المكان بدأت ممارسة شقاوة الأطفال

نمور بيضاء تلعب مع بعضها البعضDaily Mailيبلغ النمران ثلاثة أشهر وأسبوعين؛ لذلك من المتوقع أن يحدثا الإزعاج المحبب إلى القلب، بسبب طفولتهما والشقاوة التي يتمتعان بها.

4- لابد أن يحصل المشاغب على الاستراحة بعد معركة

نمور بيضاء صغيرةDaily Mailيختتمان الفقرة الأولى من اللعب بالتمشّي في الأرجاء، لاستعادة نشاطهما واستكمال ما خاضا من مشاغبة.

5- لا مجال للنوم طالما أحدنا يرغب باللعب

نمور بيضاء صغيرةDaily Mailيذكراننا بالأطفال الصغار، الذين يريدون اللعب على الدوام، ولا يتوقفون مهما بلغوا من التعب، فلا أحد يقول لا للعب.

6- لقد تمت المهمة بنجاح

نمور بيضاء نادرةDaily Mailوأخيراً استيقظ النمر من قيلولته بسبب إصرار الآخر على استكمال الشغب.

7- لقد وجدت هذه الكرة إذاً فهي لي

صورة نمور بيضاء صغيرةDreamworld Wildlife Foundationوبعد مشاهدة هذا الكم الهائل من جمال النمر الأبيض، هل سوف تذهب لمشاهدته لو علمت أنه في حديقة الحيوان القريبة منك؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق