المحتوى الرئيسى

بالصور أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام

أثارت، مؤخرا، مجموعة من الحسابات المختلفة لكلاب وقطط ضجة كبيرة على تطبيق إنستجرام، لكن تمكنت ثعلبة مستأنسة تُدعى "جونيبر" من أن تنضم للقائمة وتنال إعجاب أكثر من 228 ألف شخص.

نشرت صاحبتها مجموعة مختلفة من الصور المذهلة لـ"جونيور" وهي تتنزه في الحدائق، وتقفز على السرير، والعديد من الصور التي تبتسم فيها للكاميرا.

لكن صاحبة "جونيور" أوضحت أن تربية ثعلب في المنزل يتطلب الدراية بعدة أمور، منها أنه يحتاج البقاء في الخارج لفترات طويلة للصيد، نظرا لغرائزه الطبيعية، ولا يمكنه البقاء في المنزل طوال الوقت كالقطط والكلاب، فإنه يدمر كل شيء، كما أن لديه رائحة كريهة ويتغذى على اللحم النيئ، ومن الممكن أن يصاب بالعمى ويعاني من نوبات قد تودي بحياته.
بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام بالصور.. أنثى ثعلب تثير ضجة كبيرة على إنستجرام


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا