المحتوى الرئيسى

تصميم ملابس بألوان من وحي البيئة المحيطة

الابتكارات في تصميم الملابس، وخاصة ملابس السيدات لا ولن تنتهي، بالطبع ربما نجد منها تصميمات غريبة وربما غير مقبولة بالنسبة لنا، ولكن روعة أي تصميم تأتي بالتأكيد من بعض الاختلاف، أو الجنون في كثير من الأحيان، كما يفعل الفنان Shamekh Bluwi.Shamekh Bluwi فنان ومصمم بارع استطاع أن ينال شهرة كبيرة على موقع Instagram بسبب تصميماته البسيطة للملابس التي يصممها بالقلم، ولكن يضيف إليها مساحات لونية باستخدام كل ما حوله من البيئة المحيطة.كيف ذلك؟! فلنشاهد بعضاً من تصميماته عزيزي القارئ:

1- تصميم و نقوش

تصميم مع نقوش في الخلفيةInstagram / shamekhbluwiشامخ ليس مصمم فقط ولكن رسام أيضاً، ولديه حس بجمال المعمار من حوله، يعتمد على تصميم ملابس بسيطة تقترب لأن تكون شعبية، ولكنه نجح في أن يجعل له أكثر من 200 ألف متابع على موقع Instagram.

2- الباب

البابInstagram / shamekhbluwiيقوم شامخ باستغلال كل العناصر من حوله صغيرة كانت أو كبيرة لتكون بديلاً للمساحات اللونية في تصميماته.

3- هنا القاهرة

هنا القاهرةInstagram / shamekhbluwiيقوم شامخ بتفريغ رسوماته، والاحتفاظ بالإطار الخارجي، ثم يعرضها للطبيعة من حوله، فيظهر جمال التصميم وتنوعه، مثل هذا التصميم الذي اعتمد فيه على استخدام منظر للقاهرة من بعيد.

4- أشجار وسماء

أشجار وسماءInstagram / shamekhbluwiيرسم شامخ في تصميماته نماذج عادية للناس، ثم يقوم بعملية التفريغ لمساحات في التصميم، والتي يتم تلوينها باستخدام الطبيعة من حوله.

5- رجل ومبنى

رجل ومبنىInstagram / shamekhbluwiليست كل تصميمات شامخ تخص النساء فقط، بل خص الرجال ببعض التصميمات، ومنها هذا التصميم لبدلة كاملة، اعتمد على أحد المباني في الخلفية ليضيف لرسمته هذه الخطوط.

6- بيوت

بيوت وسماءInstagram / shamekhbluwiاستغل شامخ في هذا التصميم البيوت القديمة والسماء لتصبح هى المساحة اللونية في هذه الملابس الكاجوال.

7- عاشق ومعشوق

عاشق ومعشوقInstagram / shamekhbluwiهذه التصميمات رغم بساطتها إلا أنها تحمل فكرة جميلة داخلها، فهي تجعلنا نعيد النظر في مساحات الجمال التي تحيط بنا في كل شيء، في البيوت والمباني، وحتى التماثيل الصغيرة والتحف البسيطة.يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة المزيد من تصميمات شامخ على صفحته على موقع فيس بوك، أو على صفحته على موقع Instagram، لكي تستمتع بتصميماته البسيطة والمجنونة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا