المحتوى الرئيسى

تعرف على عارضات أزياء غير عاديات أصغرهن عمرها 59 عاماً

Ari Seth Cohen مصور فوتغرافي أراد أن يثبت فكرة أن الجمال يزيد أكثر وأكثر مع التقدم في العمر، فقرر أن يستعين بسيدات كبيرات في السن، تترواح أعمارهن بين 59 عاماً إلى 102 عاماً، وحولهن إلى عارضات أزياء كما ورد في موقع The Bright Side Of Life.

1- الشباب حقاً شباب القلب

عارضة أزياء عمرها 80 عاماًFacebook / Ari Seth Cohenامرأة جميلة تبلغ من العمر 80 عاماً، تدعى Joyce Carpati، بالنسبة إلي هذه المرأة أجمل وأبسط في ملابسها واكسسواراتها من أي عارضة أزياء رأيتها في حياتي.

2- ما زال أمامها الوقت كي تصير نجمة سينمائية

امرأة أنيقةFacebook / Ari Seth Cohen Jenny Hirschowitz هذه المرأة الجميلة في الصورة، والتي تبلغ من العمر 59 عاماً، ظننتها في بادئ الأمر نجمة سينمائية من هوليوود. إذا كانت تجيد فن التمثيل فالوفت لم يفت أبداً في رأيي.

3- معجزة حية

عارضة أزياء تبلغ من العمر 102 عاماًFacebook / Ari Seth CohenRuth Kobin سيدة رائعة تبلغ من العمر 102 عاماً، تقف بكل شجاعة وتقول للعالم: أنا ما زلت جميلة وقادرة على الاستمتاع بالحياة.

4- عارضات أزياء بالفطرة

امرأة أنيقةFacebook / Ari Seth CohenCarmen de Lavallade تملك هذا القوام الأخاذ وعمرها 82 عاماً.

5- سيدة المظلة

عارضة أزياء كبيرة في السن Facebook / Ari Seth CohenTziporah Salamon تبلغ من العمر 63 عاماً، ومن الوزن ما هو أقل بكثير.

6- صاحبة الابتسامة الساحرة

عارضة أزياءFacebook / Ari Seth Cohenصاحبة الابتسامة الساحرة ذات الـ 73 عاماً، التي جعلتني أحب فكرة التقدم في العمر بسبب إطلالتها المشرقة، ووقفتها الاحترافية المليئة بالثقة أمام الكاميرا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا