المحتوى الرئيسى

6 حيل بسيطة تحافظ على اكسسوارك الذي يضيع منك على الدوام شماعة الملابس وقطاعة البصل من ضمنها

نحب اقتناء الاكسسوارات المميزة وأدوات المكياج، ولكننا للأسف نضيعها بسبب عدم احتفاظنا بها في مكان آمن، وانتشارها في كل زاوية في غرفتنا، موقع The Bright Side Of Life ومواقع أخرى قد أوجدوا لنا طرقاً أبسط مما تتخيل لحل هذه المشكلة:

1- وأخيراً وجدنا للأكواب فائدة ذات أهمية بالنسبة لكل امرأة

أكواب نحفظ بها اكسسواراتBlog sobre pisos bonitosادخلي إلى المطبخ وابحثي عن الأكواب التي لم تعودي في حاجة إليها، يمكنك استخدامها لحفظ كل ما صغر من الاكسسوار والحلي كالحلقان والخواتم الصغيرة، أو استغني عن بضعة أكواب صينية ذات تصاميم جذابة مما تحتفظين به في النيش؛ لتتحول إلى حافظة جواهر أنيقة.

2- الشماعة ليست فقط لحمل الملابس، فلها استخدامات أخرى رائعة

شماعة تحمل اكسسواراتBolig Magasinetالآن لن تواجهي صعوبة في فك التشابك بين العقد الطويل الذي تحبينه حين يتداخل مع أحد أساورك، فاستغلال شماعة الملابس لحمل اكسسواراتك يغنيكي عن قطع إحداها أثناء حل هذا التشابك الذي ينتهي غالباً إلى قطع إحدى مقتنياتك، وأنت في غنى عن ذلك.

3- حتى الدولاب يمكننا استخدامه لحفظ أي اكسسوارات

دولاب تعلق به الاكسسوارات من الداخلTopInspired.comأعيدي تعليق حمالة الستائر ولكن في الدولاب هذه المرة بدلاً من النوافذ، ثم رتبي عليها الحُلي كما تريدين. يمكنك استغلال حمالة ستائر قديمة لا تحتاجينها، أو شراء المزيد منها للحفاظ على اكسسوارتك.

4- ستتخلصين نهائياً من دموع تقطيع البصل بمجرد استخدامها في حفظ اكسسوارتك

مبشرة بصل لتعليق الحليEsty StandsAndJewelsهذه الآلة جالبة الدموع تكرهها كل ربة بيت، وتود لو تستغني عنها إلى الأبد. حانت الفرصة لتحقيق هذه الأمنية واستغلالها لغرض آخر يجلب بعض الراحة والفرح.

5- الزجاجات الفارغة هي الطريقة المثلى للحفاظ على أساورك

زجاجات فارغة محملة بالأساورDecoratrixكل سيدة تقوم بإعادة استخدام الزجاجات الفارغة وملئها بالمياه ثم وضعها في الثلاجة، خاصة في الصيف للحصول على مياه باردة ومنعشة، ولكن بإمكانك الاستغناء عن زجاجتين لا أكثر حتى تحافظي على أساورك من الضياع أو القطع.

6- حتى قوالب الجيلي والكيك القديمة ستحفاظ على الحُلي

قوالب جيلي وكيك فيها اكسسواراتFlickr / single drawerالقوالب المعدينة لصناعة الكيك والجيلي أصبحت متعددة الاستخدامات، لن تصنع لك أكلات لذيذة فحسب بل ستساعدك في الحفاظ على إكسسواراتك.لا حجة لكي بعد الآن، فهذه الطرق ستسهل عليكِ كثيراً ولن تكلفك أي شيء بالمرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا