المحتوى الرئيسى

زيني منزلك بأبسط الأدوات من خلال ألوان الطيف أفكار مدهشة في 8 صور

ألوان قوس قزح الجميلة، تخطف عيوننا أينما كانت. ولكن للأسف قوس قزح لا يظهر إلا بعد المطر، أما الفنانة التي سنرى أعمالها الآن فقررت أن تحتفظ بهذه الألوان أكبر وقت ممكن من خلال تحويل كل ما حولها إلى قوس قزح.الموضوع مأخوذ من موقع Fubiz.

1- فنانة قوس قزح

www.instagram.comجولي سيبروك فنانة أميركية، تقول عن نفسها على حسابها على انستقرام إنها تجد صعوبة في اختيار الألوان، وغالباً من أجل هذا قررت أن تحتفظ بكل الألوان معها.

2- 100 يوم من قوس القزح

www.instagram.comتحت هاشتاج 100daysofrainbows# أطلقت جولي العديد من الصور الجميلة وجميعها تحتوي على هذه العناصر المتشابهة في النوع والمختلفة في اللون.

3- فوشار بالألوان

www.instagram.comسمعت عن الفوشار بالكراميل وبالجبن، بخلاف الطبيعي بالملح، لا أدري ما هي النكهات التي يمكن الحصول عليها من كل هذه الألوان.

4- عناصر بسيطة

www.instagram.comمن خلال عناصر بسيطة ويمكن الاستغناء عنها مثل علب المشروبات الفارغة، يمكن صناعة هذه التكوينات والاحتفاظ بها كقطع ديكور جميلة وبسيطة.

5- خامات سهلة

www.instagram.comهذه المرة الخامات أكثر سهولة والألوان متوفرة بطبيعة الحال ويمكن تصويرها وطباعتها لتكون على علبة أو خزانة الخيوط أو الملابس.

6- أحجار

www.instagram.comليست هذه بسهولة الصورتين السابقتين، فالخامات هنا ليست متاحة ولكن المدهش هو أنها استطاعت تجميعها كلها وترتيبها بهذا الشكل.

7- للأطفال

www.instagram.comهذه الرصة من المساطر تفتح النفس على المذاكرة ويكفي وضعها على المكتب لضمان درجات عالية.

8- مكتبة جديدة

www.instagram.comفي الأغلب نرتب الكتب طبقاً لمواضيعها أو للمؤلفين ولكن هذه الفنانة هنا لم تبخل بفنها حتى على الكتب لتجعلنا نعيد النظر في مكتباتنا.حتى الآن نجحت في تنفيذ جزء من فكرة المكتبة هذه ولكن لا يزال أمامي الكثير لأتقن صناعة الفوشار بالألوان. أي هذه الأفكار بدأتم في تطبيقها بالفعل؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا