المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور حكاية صداقة 15 سنة بين دب وأسد ونمر

جمع مأوى للحيوانات بجورجيا الدب "بالو" والنمر"شيري خان" والأسد "ليو" كإخوة يعيشون معا في سلام.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أنقذ الصغار الثلاثة من قبو منزل في جورجيا، ومنذ ذلك الوقت عاشوا معا جنبا إلى جنب كالإخوة، ويتعاملون مع بعضهم بحنان وعطف.

يعد الدب الأسد الأمريكى، والأسد الأفريقى والنمر البنجالى معا منذ 15 عامًا، حيث عثر عليهم عام 2001، وكان الدب الأسوأ حالة بينهم، فيما عانى الأسد من جرح باليد.

انفصل الدب عن الصغيرين الآخرين مرة واحدة لإجراء عملية جراحية وحينها عانى الآخران حالة من اليأس. بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر» بالفيديو والصور.. حكاية صداقة 15 سنة بين «دب وأسد ونمر»


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا