المحتوى الرئيسى

10 أفكار رائعة تجعل حياتك أسهل حتماً سترغب في الحصول على واحدة منها

10 أفكار رائعة رغم بساطتها، ابتُكرت لأهميتها وقدرتها على حل بعض المشاكل التي قد تواجهك في حياتك اليومية وفقاً لموقع BuzzFeed، أعتقد أنك ستحتاج واحدة منها يوماً ما.

1- رقائق البطاطس ترتفع إليك

حمالة رقائق البطاطسreddit / bakakenحمالة تأتي مع رقائق البطاطس تساعدك على رفع البطاطس إلى الأعلى، لتتجنب إدخال يديك إلى الأسفل.

2- اربط حزام الأمان أولاً

تشغيل الموسيقى في السيارةreddit / Leavemymarcسيارة رائعة لا تسمح لك بتشغيل الموسيقى إلا إذا ربطت حزام الأمان الخاص بك؛ من أجل سلامتك.

3- هل تحتاج إلى خدمة النادل؟ كل ما عليك فعله هو قلب البطاقة

طريقة تقديم الخدمة في مطعمreddit / Costner_Factsمطعم لديه علامة تسمح للنادل بمعرفة إذا كنت في حاجة إلى خدمة أو لا، بكل بساطة كل ما عليك فعله هو قلب البطاقة على الوجه المبتسم إلى الأعلى إن كانت الأمور على ما يرام، أو جعلها في الأسفل إن احتجت إلى مساعدة. بصراحة أعجبتني ولا داعي لإزعاج الآخرين بالنداء على النادل.

4- جهاز يتيح لك تجربة حقيقية لمعاطف الشتاء قبل الشراء

جهاز لتجربة ملابس الشتاءreddit / j1ggyمتجر يحتوي على جهاز يلائم الشتاء لتجربة الملابس الشتوية قبل الشراء، يساعدك في اختيار ما يناسب درجة التدفئة التي تريدها.

5- مكعبات ثلج بنكهة القهوة

مكعبات ثلج بنكهة القهوةreddit / ddeevvمقهى يستخدم مكعبات ثلج مصنوعة من القهوة، بحيث يحافظ على تركيز نكهة قهوتك المثلجة عندما يذوب الثلج.

6- كأسان في يد واحدة

حمالة كؤوس متعددةreddit / soulrelic616 أفكار بسيطة ورائعة مثل هذه الكؤوس التي صُممت لتتيح لك حملها في وقت واحد.

7- ملعقة تمتلك مركز ثقل يمنعها من السقوط

ملعقة طعامreddit / goosemongerوهذه فكرة رائعة أيضاً، ملعقة تمتلك مركز ثقل تستطيع أن تتركها فوق القدر بسهولة بدون أن تسقط.

8- خزانة لحفظ هاتفك أثناء شحنه

تخزين هاتفك أثناء شحنهreddit / westcoast_eastsiderحقاً هي أفكار تجعل هاتفك في أمان مثل: إتاحة استئجار خزانة خاصة بك لتخزين هاتفك أثناء شحنه والإقفال عليه، تستطيع أن تقول وداعاً لمعاناة فصل الشواحن بدون إذنك، وأهلاً بالقدرة على التسوق براحة وهاتفك يشحن في أمان.

9- سلالم تُسهّل مرور دراجتك أو عربة طفلك

سلالم للدراجةreddit / sinbysilenceسلالم مرنة لها فتحات تسهّل مرور دراجتك أو عربة طفلك صعوداً وهبوطاً بدون عناء حملها.

10- تغطية الفشار

تغطية الفشارreddit / katiewestfallعلبة فشار تأتي مع غطاء يمكنك من خلالها وضع الزبدة داخلها، ثم هزها واستخدامها كوعاء.إلى أي حد تعتقد أننا نحتاج إلى مثل تلك الأفكار؟ وما هي الفكرة التي نالت إعجابك أكثر؟ شاركنا في التعليقات.شاهد أيضاً: 10 اختراعات ذكية لحياة عصرية سهلة. رقم 7 ستتمنى الحصول عليه بشدة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا