المحتوى الرئيسى

قرد يعلّمنا الإنسانية يتبنى كلباً يتيماً ويعتني به كما لو كان والده

الرحمة موجودة في قلوب جميع الكائنات حتى القردة، فالهند شهدت قصة مؤثرة اهتزت لها القلوب، حيث قام هذا القرد الحنون بتبني كلب صغير؛ حسبما ورد في موقع Bored Panda. 

1- بداية الحكاية: أنقذ قرد هذا الكلب الصغير، ومن ثم انتبه إليه الجميع

صورة كلب صغيرDinamalarمن الطبيعي أن نسمع عن إنقاذ البشر للحيوانات المصابة، أما أن يقوم القرد بهذه المهمة، فهذا شيء يصعب علينا تصديقه، ولكنه حدث بالفعل في الهند. فلا يعرف معاناة هذا الكلب الصغير سوى القرد الذي تبناه في البداية حينما تجاهله كل البشر.

2- الكلب الذي فقد أمه، ينال أفضل الرعاية من منقذه

صورة قرد  يهتم بكلب صغيرDinamalarتفاجأ المارة بهذا الثنائي المثير للعجب؛ قرد بالغ وكلب صغير، ودفع الفضول ببعضهم إلى متابعة سير الأمور معهم أطول فترة، ثم اكتشفوا أن هذا قرد يحيط الكلب برعاية خاصة، والغالب أنه قد وجده وحده من دون أم، مما أثار مشاعره، فقام بتولي مسؤوليته، وقرر عدم تركه وحده لمصير غير معلوم.

3- أنت بأمان، لن يسمح صديقك الجديد لأي حيوان بإيذائك أو الاقتراب منك حتى لو كان كلباً ضخماً

القرد يدافع عن الكلب الصغيرDinamalarأن السبب الرئيسى وراء انتباه الناس لهما، هو هذه المواجهة بين القرد وأحد الكلاب، ليس معقولاً أن يهاجمه من دون سبب، ولكنه أراد أن يحمي كلبه الصغير من أي ضرر يمكن أن يُلحقه به أي كائن ولو كان كلباً مثله.

4- المهم أن تشبع يا صغيري أولاً، أنا يمكنني تحمل الجوع لبعض الوقت

كلب يشرب اللبن برفقة القردDinamalarتفضل بعض المارة بتقديم الماء والطعام لهما، ولاحظوا أن القرد يؤثره على نفسه، فلا يشرب أو يأكل إلا بعد ضمان أن المدلل الصغير قد شبع.

5- لا أعرف ماذا تحب أن تأكل، جرب هذه الفاكهة لعلها تعجبك

القرد يطعم الكلب الصغير الفاكهةTumblr / matt-1050قرد حنون وبريء أيضاً، فهو يحاول إطعامه بعض الفاكهة، ولا يدرك أن الجرو لا يأكل مثله.هل توقعت أن يمتلك قرد هذه الرحمة التي لا توجد في كثير من البشر؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا