المحتوى الرئيسى

الدايلي ميل ناسا أكتشفت توابيت فرعونية على سطح كوكب المريخ

قالت صحيفة الدايلى ميل الإنجيلزية أن وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، أكتشفت أكتشاف مذهل جدا و ذلك لأنها وجدت توابيت فرعونية على سطح كوكب المريخ ، و قالت الصحيفة أن ما جعلها تقول ذلك هي الصور التي ألتقطها “كوريوزيتي روفر”، و هي عربة متجولة على سطح المريخ تابعة لوكالة ناسا الفضائية من أجل إكتشاف الكوكب و دراستة، أن النقوش الموجودة على التابوت هي نفس النقوش التي وجدت على التوابيت الخاصة بالفراعنة، و هذا هو ما يثير دهشتهم.

المريخ

و على ذلك قالت الصحيفة أنه هل يعقل بأن هناك من زار كوكب المريخ قبلنا منذ ما يقرب من سبعة ألاف سنة، أم أن هناك شيئ خاطئ، و ذكر من نشر ذلك الفيديو على اليوتيوب “إذا قمنا بتقريب الصورة جيدا سوف نري وجود تابوت بين المنحدرات، و قال بأنه مقارنة ذلك التابوت الغريب بالذي يضع فيه المصريين القدماء الموميات، سوف نجد أنهم متطابقين تمام”.

و قال العلماء أنه قد يكون هناك توابيت أخري موجودة في ذلك المكان، و هو ما يثير دهشتم في كيفية وصولها لتلك البقعة، كما قالت بأنه أثناء تجول العربة إلتقطت بعض الأشكال، و التي هي قريبة جدا من أشكال الوجوه على أحد المنحدرات في الجبال، و قال العلماء أن تلك الوجوة قريبة جدا من تلك التي كان ينحتها المصريون أيضا في الجبال.

إلا أنه قالت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أنه يجب أن نقنع العقل في كيفية وصول تلك التوابيت إلى كوكب المريخ ، و أن الأمر كله يمكن أن يكون ناشئ عن ظروف التعرية في الكوكب، و تشكيلات الصخور و أنه ليس توابيت في الأساس أو وجوه منحوتة في الجبل، و قالت أنه يمكن أن يكون ذلك صدفة فقط لا غير.

و قالت الصحيفة أن من قام بنشر ذلك الفيديو لم يجري أي تعديلات على الصور، أو الفيديو إلا من أجل تحسينها فقط و أظهار ما بداخلها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا