المحتوى الرئيسى

شاهد لصوص يفرون بسهولة من الشرطة الأمريكية إسماعيل ياسين في البوليس

يتعرض الإنسان للكثير من الكوارث اليومية، الكفيلة بالقضاء عليه وإصابته بالأمراض، وتعتبر السرقات من بين تلك المصائب المسببة للصدمات فضياع الممتلكات أمرًا لا يستهان به، وهنا يأتي دور الشرطة التي تحاول المساعدة في الحد من معدلات الجريمة أو القضاء عليها، ويتدربون على التعامل مع تلك المواقف بالصورة السليمة.

ونشر حساب يحمل اسم «بسايكو.دينو» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو فكاهي وليس حقيقي، لمشهد درامي لعدد من اللصوص أثناء سطوهم على أحد البنوك.

وكما يظهر في الفيديو، فقد حضرت الشرطة إلى موقع الحادث قبل هروب اللصوص بالسيارة، لكن توجه رجا لالشرطة فورًا إلى داخل البنك وهو ما سمح للصوص بالهرب بمنتهى السهولة، ولم تدرك الشرطة هروبهم إلا عقب إختفائهم.

ويبدو أن الفيديو كان أحد المشاهد الكوميدية لعمل ما، لكن البعض أخطأ وتعامل معه باعتباره واقعة حقيقية، وشبهوا الفيديو بفيلم «إسماعيل ياسين في البوليس».

وعلق حساب يحمل اسم JaQuan Mayheam Heedly على «فيس بوك» قائلًا: «هذا مضحك، لكنه غير حقيقي، وقد ترى في الخلف الضباط وهو ينتظرون إشارة للقدوم إلى موقع الحادث».

كما علق حساب يحمل اسم Wayne Pinkerton قائلًا: «تستطيع سماع صوت المخرج أثناء إعطاء التعليمات».



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÇáãÕÑí Çáíæã

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا