المحتوى الرئيسى

قهوة ثلاثية الأبعاد لضبط المزاج

القهوة مشروب مرتبط بالمزاج وسماع الموسيقى لدى عشاقه، سواء كانت قهوة تركية أو عربية أو إيطالية، وفي اليابان ارتبطت القهوة بالفن المجسم من خلال فنان ياباني لديه كافيه خاص يقدم فيه مشروب القهوة وخاصة اللاتيه، ولكن بعد أن يجعل منه لوحة فنية مجسمة.فلنشاهد كيف أصبح فنجان قهوة ساخن على يديه عزيزي القارئ.

1- قط صغير فوق قهوة الصباح

قط صغيرTwitter / george_10gكازوكي ياماموتو فنان ياباني لديه مقهى في أوساكا، يقدم فيه مشروب القهوة الذي يتميز به وخاصة مشروب اللاتيه.

2- عندما نظرت لي الزرافة

عندما نظرت لي الزرافةTwitter / george_10gهذا المقهى لم يشتهر فقط بسبب جودة ما يقدّمه من مشروبات، ولكن بسبب ما يقوم به كازوكي من فن متميز، فهو يجعل من كل فنجان لوحة فنية.

3- القط يصطاد السمك من الفنجان المجاور

صيد السمكTwitter / george_10gباستخدام أعواد الأسنان الخشبية يقوم كازوكي ياماموتو بتشكيل رغوة القهوة Foam على مقدمة فنجان اللاتيه إلى لوحة فنية.

4- توأم الباندا

توأم البانداTwitter / george_10gاستطاع كازوكي ياماموتو بنشر ما يقوم به من فنون في تشكيل مشروب اللاتيه على تويتر من أن يجمع أكثر من 85000 متابع له، يستمتعون بما يعرضه من صور من إبداعاته.

5- دهشة

دهشةTwitter / george_10gهذا الشاب في العشرينيات من عمره، ولكنه نجح في أن يبتكر وسيلة دعاية جديدة ولذيذة في الوقت ذاته، باستخدام Foam على سطح فنجان اللاتيه ليصبح شخصية مجسمة سواء لحيوان معروف أو أحد شخصيات الرسوم المتحركة المشهورة.

6- نظرات عميقة

نظرات عميقةTwitter / george_10gوغير النحت أو تشكيل Foam ليكوّن مجسمات، كا يرسم كازوكي ياماموتو على Foam أشكالاً ثنائية، أغلبها من شخصيات الكارتون الياباني الشهيرة.

7- قط غاضب

قط غاضبTwitter / george_10gمن الرائع أن يكون لدى الشباب خيال خصب وتفكير مبتكر خارج الأطر التقليدية، وأن يكون لديهم مشروعهم الخاص الذي يعبر عنهم، وأن يستطيعوا باستخدام السوشيال ميديا الاعلان عن فنونهم.الإبداع هبة من الله، والخيال يفتح آفاقاً رائعة، وأعتقد أن عشاق القهوة وخاصة اللاتيه سيحبون كثيراً إذا ما سافروا إلى أوساكا في اليابان أن يذهبوا إلى كافيه كازوكي ياماموتو للاستمتاع بمشروب قهوة مجسم من إبداعاته.يمكنك عزيزي القارئ متابعة حساب كازوكي ياماموتو على تويتر لمزيد من الصور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا