المحتوى الرئيسى

5 أطفال في منتهى السعادة إلى درجة الابتسام أثناء النوم شاهد وادخل عالم الأحلام

ربما سترى في صور أطفال هذه أكثر الملامح إيحاءً بالسلام والأمان والسعادة. حيث التقطت لأطفال حديثي الولادة أثناء نومهم كما ورد في موقع The Bright Side Of Life. 

1- الطفل الحالم

طفل حديث الولادة يبتسمThe Bright Side Of Lifeهذا الطفل يعلن أن النوم لا يعني بالنسبة له الراحة فقط، بل عالم مليء بالأحلام يتفاعل معها بكل حيوية ونشاط وسعادة كما توضح الصورة.

2- صاحب الابتسامة الساحرة

طفل يبتسم وهو نائمThe Bright Side Of Lifeهذه الابتسامة الساحرة الذي تجعلك تشعر بأن أجمل ما في عالم الأبوة والأمومة هي هذه اللحظات.

3- الطفل الحبوب

الطفل المبتسمThe Bright Side Of Lifeمن الصعب أن ترى طفلاً يبتسم بمنتهى البراءة والصفاء من دون أن تقع في حبه، ومن دون أن تسرق لقطة كهذه تضمها إلى صور أطفال مميزين.

4- أبو ضحكة جنان

طفل يبتسم وهو نائمThe Bright Side Of Lifeهناك أغنية للمطرب الكبير فريد الأطرش بعنوان أبو ضحكة جنان، كل الوصف الرائع في هذه الأغنية ينطبق على ضحكة هذا الطفل.

5- الأميرة الصغيرة

الطفلة الصغيرة النائمةهاي ماماصورة مليئة بالحب وبهجة الحياة مثل صورة هذه الطفلة الصغيرة المحبوبة التي تشبه الأميرة الصغيرة النائمة بهذا الرداء الذي ترتديه وابتسامتها المميزة الساحرة.أتساءل الآن: كيف كان يبدو شكلي وأنا في مثل سنهم؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا