المحتوى الرئيسى

علاج التهاب الرئتين بالفيتامين C يشفيه في 3 ساعات

آلاف الأشخاص نجوا من الموت أو من أمراض فيروسية مميتة مثل الالتهاب الرئوي المزدوج وشلل الأطفال ومشاكل صحية أخرى بفضل حقن كميات ضخمة من حمض الأسكوربيك (فيتامين C) مباشرة في الشرايين. اليوم، تسمح التقنية المسماة Liposomal encapsulation technology بامتصاص 6 غرامات من فيتامين C عن طريق الفم وهي تعطي نفس النتائج التي تعطيها كميات ضخمة من 25 إلى 50 غرام من الفيتامين C عن طريق الحقن في الشرايين.

هذا النوع من الفيتامين C المسمى Liposomal يتغلغل بسهولة أكبر في الخلايا من الحقن في الشرايين، وهو متوفر أكثر.

علاج الالتهاب الرئوي بالفيتامين C علاج خارق
يشرح الدكتور AndrewSaul الطريقة التي استطاع أن يشفي بها الالتهاب الرئوي عنده في خلال 3 ساعات بفضل الفيتامين C. الكميات التي استعملها الدكتور سول من الفيتامين C كانت مبالغاً فيها، لكن التهابه الرئوي شفي في خلال 3 ساعات. اليوم يستطيع الفيتامين C liposomal أن يفيد أكثر بكمية أقل. الالتهاب الرئوي هو ثامن مرض مميت في العالم. جزء كبير من الإحصائيات المتعلقة بالوفيات الناتجة عن الكريب (الانفلونزا) كل سنة، ترتبط بمضاعفات المرض التي تؤدي إلى الالتهاب الرئوي.
عموماً الكريب هو القاتل. شاهدوا المقابلة القصيرة مع د. AndrewSaul.
شاهد الفيديو:
 

هناك حالة شفاء أخرى مدهشة بالفيتامين C هي حالة آلان سميث من نيوزيلاندا، منذ بضع سنوات. كان وضعه سيئاً جداً مع التهاب رئوي مضاعف ولوكيميا، وقرر المستشفى أن يفصل الأجهزة التي تبقيه على قيد الحياة. لكن العائلة أصرت على تجربة حقنه بكميات ضخمة من الفيتامين C.

عاد المستشفى أخيراً عن قراره. أخذ آلان كميات كبيرة من الفيتامين C عن طريق الحقن، وتحسنت حالته لدرجة استطاع أن يتنفس من دون أجهزة. اكتشفت العائلة بعدها الفيتامين C liposomal. بعد أن أخذ هذا الفيتامين لمدة 6 أيام، خرج آلان من المستشفى !

شاهدوا الدقائق ال 17 من الحلقة المتلفزة "60 دقيقة" التي روت القصة.
هناك معلومات أوسع عن الفيتامين C liposomal في هذه المقابلة مع مدير شركة Lypo-Spheric. إنها الماركة التي استخدمها آلان سميث لينتج مع 6 غرامات من الفيتامين C liposomal، لها نفس التأثير الطبي ل 25 إلى 30 غرام من حقن الفيتامين C.
هذا يعني أنه لا داعي للتطرف كما فعل د. سول في خلال إصابته بالالتهاب الرئوي. شاهد المقابلة بالانكليزيّة هنا.

الالتهاب الرئوي المعالج بالفيتامين C :
في الخمسينات والستينات من القرن الماضي، عندما كان شلل الأطفال منتشراً، كان الدكتور Fredéric Robert Klenner من كارولاينا الشمالية يشفي الناس من الالتهاب الرئوي وشلل الأطفال في عيادته الصغيرة وكذلك في المستشفى الذي كان يمارس فيه نشاطه. في سنة 1949 أعطى محاضرة في الشركة الطبية الأميركية في أتلانتا حيث قدّم حالات موثقة بشكل كامل. وتم تجاهل معلوماته ودراساته ببساطة.

يؤكد الدكتور Klenner أنه " عندما نستخدم الكميات الكافية من الفيتامين C، فهي تصبح قادرة على تدمير الفيروس. لا تتوقعوا السيطرة على الفيروس ب 100 غ أو 400 ملغ من الفيتامين C. بعض الأطباء يفضلون أن لا يتحركوا ويتركون مريضهم يموت على أن يصفوا له الفيتامين C لأنهم يظنون بعقلهم المحدود أن الفيتامين C هو مجرد فيتامين بسيط ".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق